إشبيلية يبدأ مفاوضاته لضم لاعب ريال مدريد

- Advertisement -


كشفت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، أنّ نادي إشبيلية، قد دخل في مفاوضات مع ريال مدريد، من أجل التعاقد مع أحد نجومه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الإذاعة، فإن النادي الأندلسي يريد التعاقد مع الدولي الياباني تاكيفوسا كوبو.

اللاعب الياباني انضم لـ ريال مدريد في يونيو 2019، بعد رحيله عن برشلونة في عام 2015، وعودته إلى اليابان للتعاقد مع إف سي طوكيو قبل الانضمام إلى الميرينجي.

كوبو لعب على سبيل الإعارة مع ريال مايوركا خلال موسم 2019/2020، ليحصل على مزيد من الخبرة في الدوري الإسباني، وظهر بشكل جيد مع فريقه وسجل 4 أهداف، وصنع 5 آخرين، خلال 35 مباراة بالليجا.

أقرأ أيضًا.. القانون الياباني يضع ريال مدريد في ورطة بسبب كوبو

كوبو ضد إشبيلية

ريال مدريد يريد إعارة كوبو مرة أخرى هذا الموسم بعد هبوط مايوركا للدرجة الثانية، ليحصل على المزيد من الخبرة، ويكون جاهزًا للعب مع الفريق الأول في موسم 2021/2022.

وقالت الإذاعة إنّ إشبيلية قد تناقش مع ريال مدريد على تكلفة الصفقة بالفعل ومدة الإعارة، مُشيرة إلى أنّ النادي الأندلسي يريد ضم كوبو على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وضع خيار الشراء.

وأوضحت الإذاعة أنّ إدارة النادي الملكي، لن تعارض إعارة كوبو لـ إشبيلية، حيث تريد أنّ يلعب في الموسم القادم، مع نادٍ يُشارك في بطولة أوروبية، ولكن إدارة اللوس بلانكوس، لا تنوي الموافقة على إدراج بند خيار الشراء.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open