إصابة أسينسيو تسبب صدمة كبيرة إلي أرسنال

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إصابة ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد الشاب، تقلق أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، حيث أنه يمكن بذلك أن يبقى داني سيبايوس، الذي يقترب من الإنضمام للجانرز.

 

وتم سؤال ايمري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أمام ريال مدريد حول ما إذا كانت إصابة أسينسيو قد تؤدي إلى إبطاء عملية سيبايوس فرد قائلًا: “إنها أخبار سيئة بالنسبة لهم وأيضًا بالنسبة لنا”.

 

- Advertisement -

وذكرت صحيفة “الأس” أنه يخشى ايمري من أن إصابة أسينسيو ستؤثر على لاعب الوسط القادم، داني سيبايوس، حيث كما يعرف الجميع فإن لاعب خط الوسط وريال مدريد وأرسنال قد وافقوا على كل شيء بالفعل على أن يكون سيبايوس لاعبًا جديدًا لكن إصابة ماركو أسينسيو الخطيرة يمكن أن توقف انتقاله.

 

وأضاف إيمري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “هدفنا كان إنهاء المباراه دون إصابات وقد يكون لديهم (ريال مدريد) اصابة أسينسيو خطيره للغاية وهي أخبار سيئة لهم ولنا”.

 

ويُعتقد أن رباط ماركو أسينسيو الصليبي الأمامي للركبة اليسرى مقطوع وهذه الاصابة ستخرجه لمدة ستة أشهر، وعقب تأكيد ذلك فإنه يمكن لريال مدريد أن يختار بقاء داني سيبايوس في الفريق لتغطية الخسارة المطولة لأسينسيو.

 

مع إصابة أسينسيو لعدة أشهر، وإذا حدث رحيل سيبايوس، فإنه سيبقى ريال مدريد بـمودريتش وكاسيميرو وفيدي فالفيردي وإيسكو وكروس بصفتهم لاعبي خط الوسط الوحيدون في الفريق رغم أن النادي يسعى إلى تعزيز جديد في تلك المنطقة والصوت الأعلى لبول بوجبا حيث انه طلب زيدان الصريح.

 

وكان سيبايوس أحد اللاعبين الأقل لعبًا تحت قيادة زيدان عندما كانوا الاثنين معًا وبحث اللاعب الاسباني بالفعل عن طريقة للحصول على الدقائق التي لم يستمتع بها تحت قيادة الفرنسي، لكن إصابة أسينسيو يمكن أن تغير

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open