بارتوميو: سيتين قادر على تحقيق الأبطال مع برشلونة.. ولا أعرف ما دار مع ميسي

- Advertisement -


أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، أنه يجدد الثقة في مدرب الفريق كيكي سيتين، بعد خسارة بطولة الدوري الإسباني للدرجة الأولى الموسم المنصرم.

برشلونة خسر بطولة الدوري الإسباني الموسم المنصرم، وعقد القائد ليونيل ميسي اجتماعًا مع المدرب كيكي سيتين لمناقشة أوضاع النادي.

طالع أيضًا.. بارتوميو يكشف تطورات صفقة لاوتارو مارتينيز.. وموقف نيمار

وقال بارتوميو في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أرى أن اجتماع ليونيل ميسي وسيتين أمرًا رائعًا، هذا يساهم في توحد الفريق مجددًا بعد أي إخفاق، والعمل على تحقيق الهدف من ذلك، وهي التتويج بالبطولات”.

وأضاف: “لا أعرف ما انتهى عليه الاجتماع، ولكن يمكنك أن تسألهم، لم يبلغونني بما دار بينهما، وبالتأكيد أحترم خصوصية ذلك”.

وأردف: “لدي ثقة بأن هذا الفريق يمكنه تحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برشلونة يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، وقائد الفريق هو الأفضل في العالم”.

وشدد :”بطبيعة الحال برشلونة مرشح دائم لتحقيق دوري أبطال أوروبا، ومباراة نابولي ستكون مفتاح التتويج باللقب، بعد ذلك سنفكر في التواجد في لشبونة إذا فزنا على نابولي”.

ورد على أنباء التعاقد مع تشافي: “لدي علاقة رائعة مع تشافي، ولكن نحن نملك كيكي سيتين، وأنا أثق به كثيرًا في أنه سيستمر مع الفريق”.

واختتم: “كيكي شخص رائع ولديه أسلوب برشلونة وطور الفريق من حيث اللياقة، أعتقد بأنه قادر على تحقيق دوري أبطال أوروبا، وسيكون على رأس القيادة الفنية حتى الموسم المقبل”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open