بارتوميو: ما حدث في تقنية الـVAR فضيحة.. ولدينا 7 لاعبين جدد

- Advertisement -


علق جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني على خسارة فريقه لبطولة الليجا، ومستوى تقنية الـVAR خلال مباريات البلوجرانا بعد التوقف.

برشلونة خسر الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد، وكانت لتقنية الـVAR  قرارات حاسمة في مباريات البلوجرانا وكذلك النادي الملكي.

وقال بارتوميو في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “نحن أفضل دوري في العالم، ولكن نحتاج لتطبيق تقنية الـVAR بشكل أفضل مما يتم استخدامه”.

وأضاف: “ما حدث بعد استئناف الدوري الإسباني كان فضيحة، لقد تعرضنا لبعض الخيبات بسبب الأخطاء المستمرة من تقنية الـVAR”.

طالع أيضًا.. بارتوميو: برشلونة الأكثر تضررًا من فيروس كورونا في العالم

ورد على شائعات اتصال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بـ روبياليس رئيس الاتحاد الاسباني: “لا أعرف هل هذا حقيقي أم لا، وأتمنى أن يكون غير صحيح، لأنه إذا كان غير ذلك، ستكون مشكلة كبيرة في كرة القدم العالمية”.

وشدد: “لا يهمني تأكيد تيباس رئيس الليجا، أو عدم نفي معلومة اتصال بيريز بـ روبياليس، ربما يكون تحدث معه عن شيء لم يُعجبه، ولكن بالنسبة لي لم أتصل أبدًا به، نقدم شكوى رسمية فقط”.

وأكد: “نحن مع عودة الجماهير إلى المدرجات بكل تأكيد، ستضيف كثيرًا للعبة، ولكن بقيود وتعليمات على الجميع أن يلتزم بها”.

وواصل: “ما كان ينقص برشلونة للفوز بالدوري الإسباني، الاستمرارية فقط، لكننا كنا نمتلك عدد من اللاعبين الرائعين”.

وأردف: “لدينا عدد من الإصابات، ديمبلي على سبيل المثال كان سيئ الحظ، سنرى كيف سيعود بعد فترة طويلة من الغياب، هو صغير وننتظر منه الكثير إذا ابتعدت عنه الإصابات”.

وعن فيليب كوتينيو: “فيليب لديه إمكانات رائعة، ويعتبر من أهم اللاعبين في البرازيل وعندما كان في ليفربول، لم ينجح حتى الآن مع برشلونة، وسنرى بعد عودته من الإعارة كيف سيبدو الوضع”.

واختتم عن تصعيد اللاعبين الشباب: “لدينا 7 لاعبين جُدد، بيدري صاحب الموهبة الرائعة، وترينكاو الذي سينضم من براجا، وكذلك بيانيتش من يوفنتوس، بالإضافة للرباعي أراخو وريكي بويج وفاتي وماثيوس، جميعهم سيتم تصعيدهم إلى الفريق الأول”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open