بارتوميو يرد على أنباء رحيل ميسي ويؤكد: ليو لم ينتقدنا وتصريحاته كانت تحفيزية

- Advertisement -


أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن ليونيل ميسي مستمر مع البلوجرانا، ولا صحة لما يتردد حول رحيله إلى إنتر ميلان في الصيف.

التقارير الإسبانية والإيطالية خلال الأيام القليلة الماضية، ربطت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

طالع أيضًا.. بارتوميو: برشلونة الأكثر تضررًا من فيروس كورونا في العالم

وقال بارتوميو في مقابلة صحفية مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “ميسي لن يرحل، سيستمر مع برشلونة لأننا نحاول في كل موسم التعاقد مع اللاعبين المميزين من أجله”.

وأضاف: “عندما يتحدث ميسي في الإعلام، لا يعني ذلك انتقاد مجلس الإدارة، وإنما هو تحفيز الجميع لتحقيق دوري أبطال أوروبا، التصريح الذي أطلقه ميسي كان بعد خسارة الليجا”.

وعن تجديد عقد ميسي، قال بارتوميو: “لقد أجاب ميسي على السؤال كثيرًا، وأنه يريد انهاء مسيرته في برشلونة، وليس لدي أي شكوك حول استمراره مع برشلونة”.

واختتم بالحديث عن تجديد عقد لويس سواريز: “سيعتمد تجديد عقد لويس على عدد المباريات التي سيلعبها، وسيتم التجديد لموسم إضافي تلقائيًا كما هو مكتوب في العقد المبرم”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open