بارتوميو يكشف تطورات صفقة لاوتارو مارتينيز.. وموقف نيمار

- Advertisement -


أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الاسباني أنه من الصعب التعاقد مع الدولي البرازيلي نيما ردا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية من باريس سان جيرمان.

نيمار كان قريبًا من برشلونة في الصيف الماضي للعودة من جديد لملعب كامب نو، ولكن باريس سان جيرمان تمسك باللاعب البرازيلي.

وفي تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قال بارتوميو: “الآن نحن نتخذ القرارات بشأن الصفقات الصيفية، وإذا لم نضم أي لاعب ضمن صفقة تبادلية، سيكون من الصعب علينا التعاقد مع أي لاعب”.

وكان برشلونة أبرم أولى صفقاته الصيفية من خلال التعاقد مع ميراليم بيانيتش مقابل آرثر ميلو، في صفقة تبادلية مع يوفنتوس الإيطالي.

طالع أيضًا.. بارتوميو: برشلونة الأكثر تضررًا من فيروس كورونا في العالم

وأضاف بالحديث عن مهاجم إنتر لاوتارو مارتينيز: “بالفعل تحدثنا مع إنتر ودخلنا في مفاوضات قوية بشأن ضم لاوتارو مارتينيز، ولكن الآن نتوقف بسبب المشكلة الاقتصادية”.

وشدد: “ديون النادي ليست عالية جدًا، عندما تنتهي عملية مراجعة الحسابات في الشهر المقبل، سيتضح لنا أننا في مستوى مناسب مع الديون، وليست أزمة”.

وأكمل بارتوميو: “قبل وباء فيروس كورونا، لم يكن وضعنا المالي سيئًا، كان لدينا دخل كبير، أعلى من أندية كبرى، ولكن مع توقف كل شيء، توجب علينا التكيف مع الوضع الجديد”.

وعن حديثه مع اللاعبين: “لدي علاقة جيدة مع قادة الفريق الأربعة، دائمًا ما أتحدث معهم، لحل مشكلة أو لتهنئتهم ببطولة، ولكنني أؤكد بأن الأمور على ما يرام معهم جميعًا”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open