بارتوميو يوضح حقيقة التواصل مع بلان ويحسم مستقبل سيتين في برشلونة

- Advertisement -


أوضح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة برشلونة، حقيقة تواصل النادي مع الفرنسي لوران بلان، لخلاقة كيكي سيتين في منصب المدير الفني بالنادي الكتالوني.

تقارير صحفية تحدثت خلال الأيام الماضية، عن رغبة النادي الكتالوني في إقالة سيتين، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني، وتعيين تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، أو فرنسيسكو جارسيا، والذي يتولى منصب المدير الفني لـ برشلونة (ب).

ولكن بارتوميو نفى تمامًا تلك التقارير، وقال في تصريحات لـ صحيفة “سبورت” الإسبانية: “سيتين مدربنا، لديه عقد مع برشلونة، وسوف يستمر في النادي بالموسم مهما حدث”.

أقرأ أيضًا..  بارتوميو مُنتقدًا آرثر بعد التمرد: لم يحترم برشلونة ولا زملائه!

وأضاف: “عندما تعاقدنا مع كيكي أوضحنا له أنه مشروع لهذا الموسم وما يليه، تقييم مدرب بعد بضعة أشهر ومع تفشي وباء أمر معقد للغاية، فيدال قال بالفعل أنه مر القليل من الوقت على العمل”.

جوسيب ماريا بارتوميو - كيكي سيتين

وواصل: “نحن لم نفكر في تغيير سيتين في أي وقت، أعلم أن بعض المعلومات قالت إنه إذا لم يفز بمباراتي، فسنغيره ونأتي بـ جارسيا، ولكن لم تتم مناقشة هذا على الإطلاق، لا مع أبيدال ولا مع رامون بلانيس ولا في مجلس الإدارة، سيتين هو مدربنا”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “نحن لم نتواصل مع أي مدرب، لا مع لوران بلان ولا مع أي شخص آخر، أتحدث مع تشافي، لأننا نملك علاقة جيدة، لكنه جدد عقدًا مؤخرًا مع السد القطري، تشافي سيأتي يومًا لتدرب برشلونة، ولكن هو من سيقرر متى يحدث ذلك”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open