برشلونة يتواصل مع مانشستر سيتي لعقد صفقة تبادلية

- Advertisement -


أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يسعى لعقد صفقة ثلاثية مع مانشستر سيتي، من أجل تدعيم دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يريد ضم المدافع إريك جارسيا من مانشستر سيتي الذي خرج من أكاديمية الفريق الكتالوني، في ظل اهتمام النادي الإنجليزي بالتعاقد مع نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للبلوجرانا.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، قالت إن برشلونة سيحاول ضم جارسيا من جديد، واللاعب يرحب بالعودة إلى النادي الكتالوني، الآن أو الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

جارسيا وسيميدو وكانسيلو

طالع أيضًا.. أومتيتي يقرر الرحيل إلى الدوري الإيطالي

برشلونة يتواصل مع مانشستر سيتي لتوافق وجهات النظر، حيث يرغب النادي الكتالوني في ضم الثنائي جواو كانسيلو في صفقة تبادلية مع سيميدو، ولكن كل شيء سيكون على أرض الواقع بعد نهاية دوري أبطال أوروبا.

فكرة مبادلة سيميدو بـ جواو كانسيو، كانت من خلال خورخي مينديز وكيل الثنائي، في ظل عدم راحة سيميدو داخل برشلونة، كما هو الحال لمواطنه البرتغالي في مانشستر سيتي.

برشلونة تحدث مع خورخي مينديز، من أجل ضم كانسيلو وجارسيا، والتخلي عن سيميدو فقط، حيث إن النادي الكتالوني يرى بأن قيمة ظهيره الأيمن السوقية، أعلى بكثير من جواو، ولذلك لا يرغب في تعويض الفارق نقدًا، وإنما الحصول على خدمات إريك جارسيا.

سوق الانتقالات سيستمر حتى بداية أكتوبر، وماهو واضح لبرشلونة هو أن مانشستر سيتي سيوافق على رحيل كانسيلو، ولكن الفريق الإنجليزي يتمسك بالمدافع الشاب إريك جارسيا، الذي حصل على ثقة المدرب بيب جوارديولا.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open