برشلونة يقترب من ضم نجم مدريد

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة ينوي التعاقد مع رودريجو هيرنانديز نجم أتلتيكو مدريد لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية الي أن برشلونة يرغب في التعاقد مع رودريجو نجم أتلتيكو مدريد وأنه مستعد لدفع مبلغ 70 مليون يورو لحسم الصفقة.

- Advertisement -

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن رودريجو نجم أتلتيكو مدريد يعتبر خليفة سيرجيو بوسكيتس نجم وسط البلوجرانا نظرًا للصفات التي يتمتع بها.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة على استعدادا لدفع مبلغ 70 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد روديجو هرنانديز البالغ من العمر 22 عامًا والذي تم التوقيع معه من قبل الروخيبلانكوس حتى عام 2023.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن رودريجو يمكن أن ينضم إلى مجموعة اللاعبين الذين سيرحلون عن الروخيبلانكوس هذا الصيف مثل دييجو جودين وخوانفران وفيليب لويس وأنطوان جريزمان ومن المحتمل أن ينضم دييجو كوستا لهم.

وأختتمت الصحيفة الإسبانية بأن رحيل رودريجو سيعتبر ضربة قاسية لأتلتيكو مدريد لأنه مستقبل الفريق تحت قيادة دييجو سيميوني حيث أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يرغب في ضم رودريجو بالإضافة إلى بايرن ميونخ.

الجدير بالذكر أن الصحيفة الإسبانية ذكرت بأن برشلونة يرغب في تدعيم الوسط حتى بعد ضم الهولندي فرينكي دي يونج، حيث من المحتمل رحيل إيفان راكيتيش على الرغم من أنه أكد على رغبته في مواصلة اللعب لبرشلونة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open