بعد آرثر.. موندو: لاعب جديد من برشلونة قد ينتقل إلى الدوري الإيطالي

- Advertisement -


كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن لاعب جديد ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة يريد الرحيل عن قلعة “كامب نو” في اتجاه الدوري الإيطالي.

وأفادت الصحيفة أن هناك رغبة من طرف لاعب وسط برشلونة، رافينيا ألكانتارا، في الانتقال إلى أحد الأندية الإيطالية بعدما رفض النادي الكتالوني عرض سيلتا فيجو لبقاء البرازيلي.

ولعب رافينيا في الموسم الحالي على سبيل الإعارة من برشلونة إلى سيلتا فيجو، لكن الأخير لن يستطيع تفعيل بند أحقية الشراء بقيمة 16 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يضع 12 لاعبًا ضمن قائمة الراحلين في انتقالات الصيفرافينيا الكانتارا

ورفض برشلونة جميع محاولات سيلتا فيجو في تقليل هذا المبلغ، وبالتالي، سيكون مستقبله إلى نادٍ جديد خاصة وأن عقده مع العملاق الكتالوني ينتهي في يونيو 2021.

ويبحث برشلونة ورافينيا عن نادٍ جديد من أجل الانتقال إليه بداية من الموسم المقبل، وهناك رغبة من طرف البرازيلي الدولي في الرحيل إلى الدوري الإيطالي.

هناك أكثر من عرض في الدوري الإيطالي يمتلكه رافينيا، بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وأبرزها إنتر ميلان الذي سبق وارتدى البرازيلي قميصه على سبيل الإعارة قبل موسمين.

إذا رحل رافينيا إلى الدوري الإيطالي، سيكون اللاعب الثاني الذي ينتقل من برشلونة باتجاه الكالتشيو بعد صفقة آرثر ميلو إلى يوفنتوس قبل أسابيع.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open