بعد اهتمام تشيلسي.. برشلونة يتخذ خطوة جديدة تجاه مستقبل تير شتيجن

- Advertisement -


اقترب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، من تجديد عقده مع العملاق الكتالوني خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وبدأت إدارة برشلونة منذ فترة كبيرة مفاوضاتها مع تير شتيجن ووكيل أعماله من أجل التوصل لاتفاق مع الحارس الألماني على البقاء داخل قلعة “كامب نو”.

وخرجت بعض التقارير الصحفية التي أكدت منذ فترة على رفض تير شتيجن التوقيع على العقود الجديدة، وطالب برشلونة برفع راتبه السنوي إلى الفئة الأولى من اللاعبين وهو ما أزعج مسئولي النادي الكتالوني.

مارك اندريه تير شتيجن

وهذا ما فتح الباب أمام بعض الأندية الخارجية للتفكير في الانقضاض على تير شتيجن ومحاولة ضمه مثل تشيلسي الذي فكر في عرض حارسه، كيبا، في صفقة تبادلية على برشلونة لضم الألماني. (طالع التفاصيل)

لكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تؤكد على أن تجديد عقد تير شتيجن ما زال أولوية عند إدارة برشلونة، تقديرًا لمجهوده وأدائه المميز خلال السنوات السابقة وأن التأخر في المفاوضات يأتي بسبب تأجيل النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

عقد تير شتيجن الحالي مستمر مع برشلونة حتى يونيو 2022، ويسعى النادي لتمديده حتى 2025 مع زيادة الراتب السنوي ويتمنى التوصل لاتفاق رسمي مع الألماني بحد أقصى في بداية الموسم المقبل.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open