بيلد: أتلتيكو مدريد لا يشعر بالقلق من اهتمام تشيلسي بضم نجمه

- Advertisement -


كشف الصحفي الألماني “كريستيان فالك” بجريدة بيلد الألمانية، أن المسؤولين في نادي أتلتيكو مدريد، ليس لديهم أي شكوك حول رحيل حارس مرمى النادي، يان أوبلاك في سوق الانتقالات الصيفية، ظل اهتمام تشيلسي بضمه.

وارتبط اسم أوبلاك بإمكانية الانتقال إلى تشيلسي، خاصة في ظل بحث النادي الإنجليزي عن التعاقد مع حارس جديد بعد أخطاء كيبا أريزابالاجا، الكارثية في الموسم الحالي (طالع التفاصيل).

يان أوبلاك

وكتب فالك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتلتيكو مدريد يعرف منذ شهرين اهتمام تشيلسي بضم يان أوبلاك”.

وأضاف: “ولكن مدراء أتلتيكو مدريد يروا أن تشيلسي لن يكون قادرًا على تحمل دفع أموال لضم أوبلاك وكاي هافيرتز من باير ليفركوزن، لذا يظل أتلتيكو هادئًا”.

تشيلسي يرغب في ضم كاي هافيرتز صانع ألعاب ليفركوزن، ولكن النادي اللندني لم يتمكن من حسم الصفقة حتى الآن، حيث يرغب النادي الألماني في الحصول على 100 مليون يورو، بينما يريد البلوز دفع 20 مليونًا فقط (طالع مزيدًا من التفاصيل).





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open