تقارير: بيرلو رفض بيع 3 لاعبين من يوفنتوس في الصيف الماضي

- Advertisement -

[ad_1]

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، رفض بيع ثلاثة من لاعبي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بدأ بيرلو مسيرته التدريبية في أغسطس الماضي مع يوفنتوس، ليحل محل المُقال ماوريسيو ساري، الذي خرج من دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا، وخسر السوبر الإيطالي مع الفريق، وحقق لقب الدوري بشق الأنفس.

طالع أيضًا.. دي ليخت يوضح الفارق بين أسلوب بيرلو وساري مع يوفنتوس

فابريزيو رومانو، الصحفي لموثوق بالميركاتو، وكذلك موقع “كالشيو ميركاتو” الإيطالي، والعديد من التقارير الإيطالية، أكدت أن بيرلو أوقف عملية بيع 3 من لاعبي الفريق في الصيف.

أبرز اللاعبين الذين أوقف بيرلو بيعهم، كان أدريان رابيو الذي كان مطلوبًا في الدوري الإنجليزي، لكن المدرب الإيطالي أكد لإدارة النادي أنه معجب بامكانياته.

بالإضافة إلى رابيو، الثنائي دانيلو وميريح ديميرال، حيث أن الأول يعتبر جوكر بالنسبة لـ بيرلو، يلعب كقلب دفاع هذا الموسم، بالإضافة لـ ظهير أيسر، رغم أنه في الأساس ظهير أيمن.

ميريح ديميرال، كان عائدًا من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، لكن بيرلو فضل استمراره، وأكد على ثقته في امكانياته، بعد المستوى المبهر الذي قدمه الموسم الماضي قبل الإصابة.



[ad_2]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open