زيدان: استفدنا من هزيمة بيتيس قبل الحجر الصحي.. وتذكرت أخي بعد تتويج ريال مدريد

- Advertisement -


أوضح مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، كيف استفاد من الهزيمة التي تلقاها النادي الملكي، على يد فريق ريال بيتيس، خلال مسابقة الليجا، قبل توقف المسابقة بسبب فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

ريال مدريد آخر مباراة لعبها قبل الاستئناف، كانت أمام ريال بيتيس على ملعب “بينتو فيامارين”، وخسر بهدفين لهدف، وفقد صدارة الليجا لصالح الغريم برشلونة.

ولكن بعد استئناف المسابقة، نجح ريال مدريد في استعادة الصدارة مرة أخرى من برشلونة، وفاز في 10 مباريات من أصل 11، وحسم لقب 2019/2020 قبل جولة واحدة من النهاية، ليتوج باللقب الـ34 في تاريخه.

اقرأ أيضًا.. زيدان عن راموس: قائد ريال مدريد هو من يميز طريقنا

وقال زيدان في تصريحات لفضائية “جول” الإسبانية: “الأمور كانت سيئة للغاية بعد مباراتنا ضد ريال بيتيس”.

وأضاف: “خلال فترة الحجر عقدنا مؤتمرات عبر الفيديو أكثر من مرة، اللاعبون كانوا بحاجة إلى أنّ يكونوا مُعًا وأنّ يتحدثوا ويعلموا معًا”.

زين الدين زيدان

اقرأ أيضًا.. فيدال يحث نجم ريال مدريد على الرحيل: ابحث عن مستقبلك في مكان آخر!

وواصل: “عندما عدنا رأيت الفريق يركز بشكل كامل على ما يريدون القيام به، قلنا لأنفسنا أننا لدينا 11 نهائي، وأظهرنا رغبتنا في تحقيق الانتصارات، وحققنا ذلك بالفعل”.

وتابع: “الليجا تتطلب الكثير من العمل، وأنا أحب ذلك، وبشكل عام، لا يُمكنك الحصول على أي لقب أو أي شيء إذا لم تعمل وُتعانى”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن وفاة شقيقه قائلًا: “بعد التتويج بالليجا جاء في رأسي أشياء عديدة، وتذكرت أخي”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open