سبورت: برشلونة يتخذ قرارًا تجاه مستقبل ديبملي بعد تألق فاتي

- Advertisement -


كشفت صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة الإسباني، أنّ النادي الكتالوني، قد اتخذ قرارًا بشأن مُستقبل عثمان ديمبلي جناح الفريق.

ديمبلي يُعاني في برشلونة مُنذ الانضمام للنادي الكتالوني، قادمًا من بوروسيا دورتموند، حيث تعرض لأكثر من إصابة، ولم يلعب موسم واحد فقط بأكمله، إذ تعرض لانتكاسات عديدة بعد التعافي من الإصابة.

وبحسب الصحيفة، فإن برشلونة يشعر أنّ أنسو فاتي هو اللاعب الذي سيكون قادرًا على قيادة الجهة اليمنى في الناي الكتالوني، والنادي سيبيع ديمبلي إذا جاء عرض كبير لضمه.

وأوضحت الصحيفة أنّ رغم اقتناع برشلونة بإمكانيات النجم الفرنسي، لكن النادي سيوافق على بيعه إذ حصلوا على الأموال الذي دفعها النادي لضمه.

أقرأ أيضًا.. بأوامر من بارتوميو.. راديو كتالونيا: شرطًا لإبرام صفقات جديدة لـ برشلونة في الميركاتو

أنسو فاتي

وأشارت الصحيفة إلى أنّ خطة برشلونة هي مُغادرة ديمبلي في صفقة دائمة أو على سبيل الإعارة مع وجود شرط إلزامي بالشراء في المُستقبل.

وأكدت الصحيفة أنّ تألق فاتي غير خطط برشلونة، والنادي سيبيعه في حالة واحدة فقط وهي الحصول على عرض مناسب من الناحية المادية.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة، أنّ باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، استفسارا عن إمكانية ضم ديمبلي، ولكن دون تقديم عروض.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open