سولشاير: برونو فرنانديز واثق من راشفورد في ركلات الجزاء.. ونريد الصدارة مع التأهل

- Advertisement -

[ad_1]

علّق أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على الفوز المهم الذي حققوه مساء أمس على إسطنبول باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في الجولة الرابعة من دور المجموعات، وفاز مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “شعرت أننا في الشوط الأول رأيت نية الفريق على الفور في الفوز وتقديم أداء مميز، لقد أرادوا اللعب والاستمتاع”.

وأضاف النرويجي: “إنها ليلة في دوري أبطال أوروبا في الأولد ترافورد، كان من المتوقع أن يستمتع اللاعبون بما يقدمونه، لقد سجلنا بعض الأهداف الرائعة، أنا سعيد”.

وواصل: “فان دي بيك وكافاني؟ لقد اعتادا على الطريقة التي نريدهما أن يلعبا بها، يمكن لـ فان دي بيك أن يلعب في مراكز مختلفة، وكافاني هو مهاجم جيد ذو خبرة، كذلك أنا سعيد بطريقة لعب مارسيال في الجهة اليسرى”.

وتابع: “تسديد راشفورد لركلة الجزاء؟ ماركوس منفذ جيد للغاية وبرونو فرنانديز واثق جدًا من ذلك، إذا كان برونو (المسؤول الأول عن تسديد الركلات في الفريق) رغب في منح الركلة لـ راشفورد، فلما لا؟ مارسيال سدد واحدة أمام لايبزيج، لماذا لا يتشارك اللاعبون؟!”.

وعن إصابة فيكتور لينديلوف وآرون وان بيساكا، قال سولشاير: “آمل أن يكونوا مستعدين لمباراتنا المقبلة (أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي يوم الأحد القادم)، بيساكا يعاني من إصابة في الكاحل، بينما لينديلوف لديه مشكلة في الظهر، لم يكن هناك فائدة من المخاطرة بهما الآن”.

واختتم: “نريد الحصول على نقطة واحدة للتأهل إلى دور الـ16، لكن بالطبع نريد إنهاء المرحلة في الصدارة، وسنتعامل مع كل مباراة على حدة”.



[ad_2]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open