عاجل.. إصابة نجم برشلونة قبل مواجهة إنتر ميلان

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

كشف برشلونة عن إصابة أحد نجومه قبل ساعات من مباراته المنتظرة أمام إنتر ميلان في التاسعة من مساء اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن الوافد الجديد جونيور فيربو الظهير الأيسر للفريق الأول أصيب ولن يتواجد في ملعب كامب نو.

- Advertisement -

وأفاد برشلونة في بيانه بأن فيربو شعر ببعض الآلام في الركبة عقل نهاية تدريبات أمس الثلاثاء.

وأشار برشلونة إلى خضوع فيربو لفحوصات طبية اليوم الأربعاء لمعرفة حالته وتبينت إصابته في أوتار الركبة اليمنى.

وألمح برشلونة إلى أن فيربو كان أحد اللاعبين الذي سجلوا في مباراة خيتافي يوم السبت الماضي في بطولة الدوري الإسباني في المواجهة التي انتهت بفوز البلاوجرانا بهدفين نظيفين.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني في أغسطس الماضي عن تعاقده الرسمي مع جونيور فيربو من نادي ريال بيتيس لمدة خمي مواسم حتي نهاية موسم 2024.

واجتاز جونيور فيربو الفحص الطبي في برشلونة عقب وصوله لمقر النادي صباح اليوم لإنهاء الرتوش الأخيرة في الصفقة والتي كلفت النادي 30 مليون يورو بواقع 18 مليون يورو مبلغ ثابت بالإضافة إلى 12 متغيرات.

ووقع فيربو على عقود انضمامه الرسمية لنادي برشلونة خلال جلسة عقدها مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو قبل المؤتمر الصحفي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open