- Advertisement -

عاجل.. وست هام يطلب محمد النني رسميا

- Advertisement -

كتبت:آيه القلشي

 

قالت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم إن نادي وست هام قد بدأ أولى خطوات التفاوض من أجل ضم نجم منتخب مصر ونادي آرسنال “محمد النني”، وذلك بعدما قدم النادي اللندني نحو 10 مليون يورو للحصول على خدمات “النني” الذي يلعب في أرسنال منذ صيف 2016.

 

 

 

- Advertisement -

وقال موقع “caughtoffside”، بأن ويست هام يريد أن يجلب محمد النني ليكون بديل للاعب الإسباني بيدرو أوبيانج والذي اقترب من الرحيل عن صفوف وست هام في الميركاتو الحالي بعد وصول عروض له من قبل بعض الأندية الإيطالية.

 

 

 

- Advertisement -

وبحسب الصحف الإنجليزية، فإن المدرب التشيلي “مانويل لويس بيليجريني” المدير الفني لويستهام، يريد التعاقد مع “محمد النني” في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لرغبته في تدعيم خط وسط الفريق تحسبًا لرحيل بعض اللاعبين من النادي اللندني في الفترة القادمة قبل غلق سوق الإنتقالات.

 

 

 

يذكر أن محمد النني لم يشارك بشكل أساسي في تشكيلة الأرسنال في الموسم الماضي مع المدرب “يوناي إيمري”، ويبدو بأن اللاعب قد أصبح خارج حسابات المدرب الإسباني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open