عدلي القيعي: فاروق جعفر عاش ما قاله في الزمالك فقط.. وأصبح هناك فوبيا من الخطيب

- Advertisement -


علق عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي، على تصريحات فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، التي أكد خلالها أن الأندية المصرية كان يُعرض عليها مجاملات تحكيمية في البطولة الإفريقية.

وادعى فاروق جعفر أن منتخب مصر تأهل إلى نهائيات كأس العالم 1990 بالمجاملات التحكيمية، كما أكد أن الأندية المصرية في فترة الثمانينيات كان الحكام يجاملونها بمنحها ركلات جزاء أو طرد للاعبين المُنافسين. طالع التفاصيل

أضاف عدلي القيعي خلال تقديمه برنامجه ملك وكتابة، المُذاع عبر قناة الأهلي: “فاروق جعفر بتصريحاته لا يعني إلا شيء واحد وهو أنه يحكي ما عاشه في نادي الزمالك فقط”.

تابع: “هو حضر ذلك مع ناديه وليس الأهلي، المضحك في هذا الموضوع لجانك یا خطیب، أصبح هناك فوبيا الخطيب حد عايش ليل نهار كل حاجة لجانك یا خطيب”.

وواصل: “ألحق یا خطيب أصحاب التراشق لا اسمع صوت يقولون عيب، محمود الخطيب رئيس أكبر نادي في القارة وأسطورة كرة القدم في قارة إفريقيا”.

استكمل: “هذا الرجل لا يستحق الرد بالنيابة عنه، وعندما يتحدث عنه أحدًا يقولون عيب التراشق، حاليا أصبح فوبيا الخطيب والتراشق”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open