فالفيردي : أنا قلق جداً من رجوع زيدان لتدريب ريال مدريد

- Advertisement -

يتطلع إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة إلى تجديد معارفه مع زين الدين زيدان بعد تعيين المدرب الفرنسي لريال مدريد للمرة الثانية.

تم تأكيد عودة زيدان إلى مدريد يوم الإثنين ، حيث إنه عقد صفقة مدتها ثلاث سنوات ليحل محل سانتياغو سولاري ، الذي خلف بديله الأول جولين لوبيتيغي.

فاز فالفيردي بواحد فقط من لقاءاته الأربعة مع زيدان في مدريد الموسم الماضي ، على الرغم من أنه تمكن من التخلص منها كأبطال في الدوري.

- Advertisement -

ولدى سؤاله عن عودة منافسه إلى سانتياغو برنابيو ، قال فالفيردي في مؤتمر إعلامي: “إنه مدرب رائع ، إنه ذاهب إلى نادٍ رائع.

“سيكونون منافسينا وأتطلع إلى التدريب ضده.”

جاءت إعادة تعيين زيدان بعد أن تعرض نادي مدريد لخسارة مميتة من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس ، حيث خسر 4-1 على أرضه في مباراة الإياب الأخيرة من 16.

تبع خروجهم باريس سان جيرمان ، الذي أهدر 2-0 في مباراة الذهاب ضد مانشستر يونايتد ، وكانت هذه النتائج بمثابة تحذير لبرشلونة في مواجهة ليون في كامب نو في مباراة الإياب بالتعادل. في 0-0.

كان برشلونة على الطرف الآخر من خسارة صدمة في منافسات الموسم الماضي ، حيث خرج إلى روما مع خسارة في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي 3-0 بعد أن فاز في مباراة الذهاب 4-1.

لكن فالفيردي لا يهتم بأي ندبات باقية من هذا التواضع ، مضيفًا: “نحن لسنا قلقين بشأن ما حدث قبل عام.

“حدث العام الماضي ، ومباريات دوري أبطال أوروبا الأخرى هي تذكير بأنه لا توجد فرق صغيرة وأن النتيجة في مباراة الذهاب لا تهم كثيرًا.

“إذا خرجت فرق مثل Real Madird و PSG عن دوري أبطال أوروبا ، فهذا أمر مهم. نحن نعلم أن PSG نادٍ كبير للغاية ، وأن هذه الفرق الكبيرة قد خرجت من المنافسة وهذا يعني أننا يجب أن نكون حذرين”.

عثمان ديمبيلي هو شك في زيارة ليه جونز ، حيث من المقرر أن يتخذ برشلونة قراره بعد خضوع مهاجمه لاختبارات في أوتار الركبة.

وقال فالفيردي “في البداية يتعين علينا أن نفهم كيف هو ومن ثم يمكننا أن نقرر. إذا لم يكن على ما يرام ، فمن الواضح أنه لن يلعب”.

“إنها لعبة حاسمة ، لكننا لن نبدأ بلاعب واحد ومن ثم يتعين علينا إعادته مبكرًا في اللعبة. سنتخذ قرارنا بناءً على [الاختبارات].”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open