مانشستر سيتى يستأنف ضد العقوبة ويجهز للديربى

مانشستر سيتى يرفض عقوبات اللعب المالى النظيف

- Advertisement -

يبدو أن نادى مانشستر سيتى بات عليه خوض عدة مواجهات فى نفس التوقيت على مختلف الأصعدة فما بين مواجهات كروية محلية وقارية ومواجهات قانونية لتفادى العقوبات الموقعة يحاول مانشستر سيتى الخروج منتصرا و بأقل الخسائر من كافة تلك المواجهات . كما أن لديه موعد مع ديربى مدينة مانشستر أمام الغريم التقليدى مانشستر يونايتد وهو يشغل بال النادى وجماهيره خلال تلك الفترة .

مانشستر سيتى يحاول الالفات من العقوبة

وتعد مشكلة العقوبات الكبيرة التى تم توقيعها على نادى مانشستر سيتى والتى ستسبب حرمانه من المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا لمدة عامين هذا بالاضافة الى تغريمه خمسة وعشرين مليون يورو بسبب خروقات لقواعد اللعب المالى النظيف . حيث تم اتهام النادى باخفائه مبالغ مالية كبيرة تحت بند عقود رعاية وهو ما استوجب العقوبة .

- Advertisement -

ومن جانبه أكد سوريانو الرئيس التنفيذى للسيتى أن تلك الاتهامات غير صحيحة ولا يمكن تقبلها .وكان السيتى قد تقدم باستئناف على العقوبات امام المحكمة الرياضية ومن المتوقع أن ينظر هذا الاستئناف يوم الثالث من شهر يونيو أى قبل أيام من قرعة بطولة دورى ابطال اوروبا للموسم الجديد .

وهنا قد يلجأ السيتى الى حيلة قانونية وهى طلب ايقاف العقوبة لحين الفصل فى القضية بشكل كامل وبحكم نهائى حتى لا تتعطل مشاركته فى بطولة دورى ابطال اوروبا وهو ما يمكن الموافقة عليه خصوصا ان لم يتم البت فى القضية قبل الاول من يونيو وهو ما يعنى تزايد احتمالية مشاركة السيتى فى الموسم القادم من بطولة دورى الأبطال دون النظر الى امكانية توقيع العقوبة أم لا .

لا صوت يعلو على صوت الديربى

وعلى صعيد آخر فإن هناك تحدى آخر كبير يخوضه السيتى خلال تلك الفترة وهو مواجهة الديربى أمام نادى مانشستر يونايتد فى تلك الجولة من الدورى الانجليزى الممتاز ويسعى جوارديولا ولاعيبه الى خطف نقاط المباراة وتحقيق فوز جديد يزيد من حصيلة نقاطهم يجعلهم ينفردون بوصافة جدول ترتيب الدورى الانجليزى ويمكنهم من المنافسة حتى النهاية على لقب بطولة الدورى رغم صعوبة الأمر .ويسعى مانشستر سيتى الى تجنب حالة التوهج التى يمر بها مانشستر يونايتد والتى كانت اخرها تخطيهم لديربى كاونتى فى كأس الاتحاد الانجليزى بثلاثية نظيفة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open