مانشستر يونايتد يصرف نظره عن ضم نجم ريال مدريد

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

ذكرت بعض التقارير عن أن مانشستر يونايتد قام بصرف النظر عن التعاقد مع نجم ريال مدريد، بعد التمسك به من جانب إدارة المرينجي .

وأشارت الصحيفة الاسبانية “سبورت” الي إن عرض اليونايتد لاستعارة الويلزي جاريث بيل لمدة عامين رفضته ادارة ريال مدريد، ولم يتقدم الفريق الإنجليزي بعرض جديد أخر حتى الأن.

- Advertisement -

وقد جلب ريال مدريد هذا الصيف صفقات بمبلغ حوالي 300 مليون يورو ، لذلك يسعى للتخلص من جاريث بيل لتعويض المبالغ الكبيرة التي خرجت في الميركاتو حتى لا يقع في عقوبة المال النظيف.

ومع ذلك يرفض ريال مدريد التخلص من بيل بمقابل ضعيف، خاصة أن الصفقة كلفت النادي الملكي ما يقرب 90 مليون يورو وغير مقبول التفريض به بأقل من ذلك المبلغ.

وأفادت الصحيفة إلى أن مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، هو من طالب إدارة يونايتد بالتراجع عن ضم بيل، وعدم التعاقد مع أسماء كبيرة بعقود ضخمة، والتطلع إلى اقتناص المواهب الشابة.

الجدير بالذكر ان صرح نجم الفريق السابق واين روني، بأن مانشستر يونايتد يحتاج بالتركيز على اللاعبين العناصر الشابة الأقل شهرة وبناء فريق جديد، بدلًا من البحث عن حلول قصيرة الأجل مع الفريق.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open