مدرب ريال مدريد السابق ينصح بيل بشأن أزمته مع زيدان

- Advertisement -


نصح مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأسبق بنادي ريال مدريد، جون توشاك، الجناح جاريث بيل، بشأن مستقبله داخل قلعة “سانتياجو برنابيو”.

وتعرض بيل للكثير من الانتقادات على مدار الأيام الماضية بسبب تصرفاته الغريبة بمباريات الدوري الإسباني قبل انتهاءه، خلال تواجده بالمدرجات.

وكان بيل يقدم على تصرفات اعتبرها البعض غير احترافية، حيث كان يتعمد النوم في المدرجات وأشياء أخرى في ظل استبعاده من المشاركة من المباريات مع مدربه في ريال مدريد، زين الدين زيدان.

جون توشاك

وتحدث توشاك عن أزمة بيل في ريال مدريد وقال في تصريحات لإذاعة “بي بي سي” في ويلز: “أحيانا ما تحدث هذه الأشياء، ويبدو أن الأمور لا تسير بالشكل الصحيح مع بيل وأن المدرب لديه أفكار أخرى”.

وتابع: “على بيل الجلوس مع زيدان وحل الموقف، يجب أن يكون هناك نوع من الحوار، يجب أن يجلسا ويتحدثا”.

وأضاف: “لا أعتقد أن هناك رضاء من قبل المسئولين في النادي تجاه التصريحات التي خرجت من وكيل أعماله، أتمنى أن يخرج بيل ويتحدث عن نفسه”.

وبعث توشاك برسالة لوكيل بيل، جوناثان بارنيت، (طالع التصريحات) وقال: “عندما يخرج وكيل ويقول إن مازال اللاعب لديه عامين آخرين في عقده، وسيستمر حتى نهايته، فإنه ليس بالأسلوب الأمثل الذي يجب عليه أن يسلكه مع ريال مدريد”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open