مفاجأة قوية من الشياطين الحمر في أنتظار صن داونز

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

قرر الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إستمرار المغربي وليد أزارو، في قيادة هجوم الفريق أساسيًا، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر إقامتها مساء غداً في تمام الساعة السادسة.

وظهر مهاجم الفريق بمستوى جيد في الفترة الاخيرة، وخاصةً خلال لقاء مصر المقاصة ، حيث تمكن من إحراز هدف قاد فريقة الي الفوز وأقتناص ثلاث نقاط مهمه أعادت له صدارة الدوري، حيث أنتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لابناء الفيوم، وهذا ما جعل لاسارتي يعيد التفكير في وجوده أساسياً بعدما كان بعيداً عن المشاركة.

- Advertisement -

كما ينوي المدير الفني، استمرار كلاً من  ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، في خط الدفاع، بعدما تعرض سعد سمير للإصابة، وتواضع مستوى أيمن أشرف في مواجهة صن داونز، بلقاء الذهاب والذي تلقي فيه الهزيمة بخماسية دون رد.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة صن داونز غدٍ السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open