موعد مباراة ليفربول وايفرتون والقنوات الناقلة كأس الاتحاد الانجليزي

- Advertisement -

فى ديربى جديد ولكن فى بطولة مغايرة عن بطولة الدورى الانجليزى يلتقى نادى ليفربول مع جاره وغريمه نادى ايفرتون وذلك ضمن فاعليات دور ال32 من منافسات بطولة كأس الاتحاد الانجليزى .ويسعى كلا الفريقين الى خطف الفوز فى المباراة التى لن تقبل القسمة على اثنين كونها مباراة ضمن بطولة كأس انجلترا وبالتالى فان كل فريق سيسعى الى تخطى عقبة منافسه من أجل الوصول لدور الستة عشر من البطولة .

تفاصيل مباراة ليفربول وايفرتون

المباراة يدخلها كلا الفريقين بطموحات كبيرة وندية أكبر ولم لا وهما غريمين تاريخيين وغالبا من تحمل مبارياتهم ندية ومنافسة ومتابعة جماهيرية كبيرة وبالتالى فان كلا الجهازيين الفنيين سيسعى الى حسم المباراة لصالحه .

- Advertisement -

نادى ليفربول سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة النتائج الرائعة التى يمر بها فى مسابقات الدورى الانجليزى ودورى أبطال أوروبا لذلك وبالرغم من أن المدير الفنى للفريق يورجن كلوب قد قرر اراحة العديد من قوامه الأساسى فى المباراة الا أنه سيسعى الى التفوق على الايطالى كارلو انشلوتى المدير الفنى لايفرتون وسيسعى الى خطف المباراة بالامكانيات المتاحة.

ومن جانبه أكد جوميز لاعب نادى ليفربول أنه بالرغم من قرار الجهاز الفنى اراحة العديد من اللاعبين الا أن جميع اللاعبين لديهم رغبة كبيرة فى المشاركة كونها مباراة ديربى ويسعى اللاعبون الى حسم مثل تلك المباريات لصالحهم لضمان ارضاء الجماهير.

أما نادى ايفرتون فيدخل المباراة هو الاخر بمعنويات كبيرة رفقة جهازه الفنى الجديد بقيادة المخضرم كارلو انشلوتى الذي يعد المدرب الوحيد الذى استطاع أن يفوز على كلوب خلال المرحلة السابقة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا حين كان المدير الفنى لنابولى .لذلك سيحاول انشلوتى الاستفادة من الأفضلية المعنوية أمام كلوب لتحقيق فوز مهم لفريق لم يستطع تحقيقه على ملعب الانفيلد منذ العام 1999 .

موعد المباراة والقنوات الناقلة

المباراة تقام يوم الأحد الخامس من يناير ضمن فاعليات دور ال32 من منافسات بطولة كأس الاتحاد الانجليزى وتقام المباراة على ملعب الانفيلد أرضية نادى ليفربول وذلك فى السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية .وتذاع المباراة حصريا على شبكة قنوات بى ان سبورت الناقل الحصرى لفاعليات كأس الاتحاد الانجليزى على قناة بى ان سبورت اتش دى 2 بتعليق عصام الشوالى .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open