موندو تكشف خطة برشلونة لضم ثلاثة مدافعين كبار في الميركاتو الصيفي

- Advertisement -


يريد نادي برشلونة الإسباني، لتعزيز دفاعه، من أجل تقوية صفوفه، بعد معاناته في الليجا هذا الموسم.

النادي الكتالوني وضع ضمن أجندته، ثلاثة لاعبين، الأول هو إريك جارسيا قلب دفاع مانشستر سيتي، والثاني دافيد ألابا ظهير بايرن ميونخ، بينما الثالث ظهير باريس سان جيرمان الأيسر، خوان بيرنات.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن المسؤولين في النادي الكتالوني يبحث عن لاعبين لا يكلفون خزائن النادي أموال طائلة، وفي الوقت ذاته يرغبون في ضم لاعبين لديهم الجودة والقدرة على اللعب لنادٍ مثل برشلونة.

أقرأ أيضًا.. توتنهام يغلق الباب في وجه برشلونة وينفي رحيل ندوبيلي

وأوضحت الصحيفة أنّ برشلونة، يضع ضمن خططه الثلاثي المذكور، لكون يتبقى في عقودهم مع أنديتهم عام واحد فقط، إذ ينتهي عقد كل من جارسيا وألابا وبيرنات في صيف عام 2021.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ حقيقة تبقى موسم واحد فقط في عقد الثلاثي المذكور، يُمكن برشلونة من شراءهم بمبالغ أقل من قيمتهم السوقية، حيث ستكون أنديتهم مجبرة على بيعهم، لتفادي رحيلهم بالمجان في العام القادم.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة أنّ الهدف الأساسي لـ برشلونة والأولوية في النادي، لضم إريك جارسيا، والذي سبق له اللعب من قبل في برشلونة قبل الانتقال لـ مانشستر سيتي، وفي ظل قدرته على اللعب كقلب دفاع وظهير أيمن.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open