موندو: عرض أمريكي يستهدف ضم سواريز من برشلونة

- Advertisement -


اقترب عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، من نهايته لتفتح أبواب التكهنات أمام مستقبله بعد موسم 2020/2021.

سواريز (33 عامًا) هو أحد أفضل الهدافين في تاريخ برشلونة، لكن هناك حالة من الغموض حول إمكانية استمراره في قلعة “كامب نو” من عدمها، نظرًا للانتقادات التي تعرض لها في الفترة السابقة بسبب اهتزاز مستواه والإصابات المتكررة مع تقدمه في العمر.

ولكن إذا شارك الأوروجوياني في 60% من مباريات الموسم المقبل، هناك بند في عقده يتيح له تمديد العقد لعام آخر لينتهي في يونيو 2022.

هذا ما كشفه سواريز بنفسه في حوار مع إذاعة “راك 1” الكتالونية من قبل وما يوضح أن نيته ليست في مغادرة برشلونة ولكن يتمنى الاستمرار حتى نهاية عقده بل ويسعى إلى تمديده.

ديفيد بيكهام

اقرأ أيضًا.. جيرارد يتذكر بدايات سواريز: لم يكن يحترم أي لاعب في تدريبات ليفربول!

ولكن هناك عرض أمريكي من طرف إنتر ميامي ومالكه النجم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، الذي يعمل على مشروع رياضي قوي في الولايات المتحدة من أجل المنافسة في الدوري.

الانتقال إلى الدوري الأمريكي دائمًا ما يكون جذابًا للمحترفين الموجودين في أوروبا، ربما لا توجد مقارنة بين الرواتب السنوية بين أمريكا و أوروبا ولكن هناك بعض الأندية التي تستطيع دفع ما يتمناه اللاعبون في نهاية مسيرتهم الكروية.

في حالة سواريز، ربما ينتقل إلى الدوري الأمريكي خاصة وأن مواطنه، نيكو لوديرو، قد كشف عن رغبة مهاجم برشلونة بالتواجد بتلك المسابقة من قبل.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open