موندو: عروض إنجليزية وإسبانية قد تنقذ برشلونة من أزمة برايثوايت

- Advertisement -


كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن عروض خارجية وداخلية قد تلقاها نادي برشلونة في الفترة القصيرة السابقة بشأن مستقبل مهاجمه، مارتن برايثوايت.

ويلعب برايثوايت بقميص برشلونة منذ شهر فبراير الماضي، بعد التعاقد معه مقابل 18 مليون يورو قادمًا من صفوف ليجانيس في صفقة استثنائية.

وتعد الصفقة استثنائية، حيث وافق عليه الاتحاد الإسباني لكرة القدم بحسب لوائحه لتعويض إصابة، عثمان ديمبلي، في أوتار الركبة وغيابه لمدة 6 أشهر.

ولكن هناك رغبة من طرف برشلونة في التخلص من برايثوايت في الميركاتو الصيفي المقبل، نظرًا لعدم اقتناع المسئولين بمستواه الفني الذي ظهر عليه في الفترة الماضية. (طالع التفاصيل)

إريك أبيدال

شارك برايثوايت مع برشلونة في 11 مباراة ببطولة الدوري الإسباني، وسجل هدف وحيد في شباك ريال مايوركا.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن برشلونة بقيادة السكرتير الفني، إريك أبيدال، بالفعل بدأ المفاوضات مع عدد من الأندية التي تسعى للتعاقد مع الدنماركي الدولي وعلى رأسهم وست هام وإيفرتون.

الاهتمامات أيضًا ليست من إنجلترا فقط، بل هناك رغبة من طرف بعض الأندية الإسبانية لضم برايثوايت على رأسهم بلد الوليد، ريال سوسيداد وإشبيلية.

ولكن ما يُعقد إمكانية انتقال الدنماركي إلى نادٍ جديد في إسبانيا هو المقابل المادي المطلوب من برشلونة، حيث يرغب النادي الكتالوني في الحصول على نفس المبلغ الذي دفعه قبل 5 أشهر لصالح ليجانيس.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open