ناد فرنسي يسعى لضم أومتيتي وإنقاذه من جحيم برشلونة

- Advertisement -


أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي ليون يسعى لاستعادة مدافع الفرنسي، صامويل أومتيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليون تخلى عن أومتيتي في صيف 2016 بعدما شارك مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2016 ووصل إلى النهائي، ليلفت أنظار برشلونة وينتقل للنادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. برشلونة يتخذ خطوة جديدة تجاه مستقبل تير شتيجن

حتى 2018 كان أومتيتي لاعبًا أساسيًا مع برشلونة وكذلك منتخب فرنسا، وفاز بكأس العالم مع الديوك في روسيا أمام كرواتيا في النهائي برباعية مقابل هدفين.

راديو “مونتي كارلو” الفرنسي، أكد بأن إدارة ليون ترغب في إستعادة أومتيتي من جديد ولو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الموسم المقبل.

إصابة أومتيتي في الركبة 2018، كانت لها تأثير كبير وعواقب وخيمة على مسيرته، حيث لم يستطع المشاركة أساسيًا في عدد متتالي من المباريات، بسبب عدم قدرته، وشعورة بآلام الركبة.

وبذلك فقد مكانه لصالح لينجليه بجانب جيرارد بيكيه، بينما المدافع الفرنسي يناضل من أجل التغلب على آلامه ومحاولة العودة أساسيًا في البلوجرانا.

ليون ليس الفريق الفرنسي الوحيد الذي يريد صاحب الـ26 عامًا، وإنما هناك أيضًا فريق مارسيليا ورين، ولكن أومتيتي يرغب في الاستمرار مع برشلونة لمدة موسم على الأقل.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open