هزيمة بدر هاري لريكو فيرهويفين في نزال الثار!!!!

- Advertisement -

هزيمة بدر هاري لريكو فيرهويفين في نزال الثار!!!!

في اعظم نزال في تاريخ ” الكيك بوكسنغ و كلوري ” بين المقاتل المغربي الشهير بدر و المخظرم الهولندي ريكو . و الذي اطلق عليه الجماهير اسم : نزال الثأر . حيث ان لهذا النزال مكانة عالية جدا جدا في مشوار كلا الطرفين . فبعد ان قام بدر هاري بالفوز على ريكو و ولد روح الانتقام في خصمه . قام ريكو هو الاخر بمواجهة بدر هاري و انتزع منه اللقب اثر اصابة متوسطة في يد بدر هاري انهت المعركة لصالح ريكو . و الان عاد بدر هاري للفوز على ريكو بكل قوة ليفوز ب ” نزال الثأر ” و الحصول على حزام بطل الوزن الثقيل في رياضة الكيك بوكسينغ . .

و هذا هو اول نزال لبدر هاري بعد 3 سنوات من الانقطاع عن الحلبة .  بسبب مشاكل قانونية اعاقت مشواره الرياضي في اوجه . حيث صرح بدر هاري قائلا : مشكلاتي القانونية مع المخدرات و الاعتداء جعلت النزال الاول غير نزيه ، و الان انا على اتم استعداد من اجل الفوز باللقب ” حيث سجن في احد السجون الهولندية لفترة متوسطة .

- Advertisement -

فرغم الانقطاع عن الحلبة ل3 سنوات . ظلت التدريبات الشاقة و التمارين الصعبة و الرحلات الرياضية ملازمة للبطل بدر هاري على امل الفوز على ريكو بالضربة القاضية في الجولة الثانية من المباراة كما قال في احد لقاءاته .  .

ستقام المباراة يوم 21 من دجنبر في هذا العام و يتوعد بدر هاري ريكو فرهويفين بالانتقام و انتزاع اللقب حيث خرج بدر هاري عن السيطرة في احد اللقاءات الصحفية و شتم خصمه ريكو بالدارجة المغربية مما يوضح كمية غضب المغربي على نظيره الهولندي

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open