- Advertisement -

هل ينتقل كامافينجا إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي؟ صحيفة فرنسية تجيب

- Advertisement -

[ad_1]

أوضع نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي رين، إدواردو كامافينجا، كهدف له من أجل تدعيم خط الوسط في المستقبل.

ويعد كامافينجا البالغ من العمر فقط 17 عامًا، أحد أبرز المواهب الكروية في بطولة الدوري الفرنسي وهو ما جذب الأنظار إليه من كبار الأندية الأوروبية.

رن اسم اللاعب صاحب الأصول الأنجولية داخل أروقة ريال مدريد خلال الأشهر الماضية، من أجل التعاقد معه ليكون البديل المناسب للاعب الوسط المميز، كاسيميرو.

اقرأ أيضًا.. رين يصدم ريال مدريد بشأن سعر كامافينجا: 80 مليون يورو غير كافية

ادواردو كامافينجا

ويفكر ريال مدريد في التعاقد مع كامافينجا، خاصة وأن كاسيميرو قد أكمل عامه الثامن والعشرين في فبراير الماضي، ويحاول النادي الإسباني تأمين مركز الوسط الدفاعي بلاعب شاب وقوي.

وأفادت صحيفة “Le10Sport” الفرنسية أن كامافينجا قد لا ينتقل إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن بكل تأكيد سينضم إلى صفوف الملكي خلال السنوات المقبلة.

ولم تحدد الصحيفة عاما محددا من أجل إتمام الصفقة لنادي ريال مدريد، ولكنه سيستمر مع رين في الموسم المقبل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.



[ad_2]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open