كهربا يسجل أول أهدافة في الدوري البرتغالي

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

سجل الدولي المصري محمود عبد المنعم ” كهربا ” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديسبورتيفو أفيس هدفاً في خسارة فريقه أمام نادي فاماليكاو في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري البرتغالي.

ونجح كهربا في تسجيل هدف تقليص الفارق لفريقه عند حلول الدقيقة التسعين وقت أن كان ديسبورتيفو أفيس متأخراً بهدف مقابل ثلاثة لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لمصلحة فريق نادي فاماليكاو.

- Advertisement -

وبهذا الفوز رفع فريق نادي فاماليكاو رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة إحتل بهم صدارة ترتيب الدوري البرتغالي فيما توقف رصيد فريق نادي ديسبورتيفو أفيس عند النقطة الثالثة في المركز الرابع عشر.

يذكر أن كهربا قد إنتقل إلى أفيس في بداية الموسم الجاري قادماً من فريق نادي الزمالك وشارك في المباراة الافتتاحية فقط وخرج بعد مرور 43 دقيقة من زمن الشوط الأول.

وغاب اللاعب عن مباراتي فريقه في الجولة الثانية والثالثة قبل أن يسجل هدفه الأول في البطولة ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة.

ويعتبر نادي أفيس هو التجربة الاحترافية الرابعة لكهربا في الخارج بعد ناديي لويزيرن وجراسهوبرز السويسريين وفريق نادي إتحاد جدة السعودي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open