كلوب يكشف سبب غضب ماني خلال تبديله أمام بيرنلي

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول السبب وراء غضب السنغالي ساديو ماني خلال مباراة الريدز أمام برنلي في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب عقب المباراة :”إنه شخص عاطفي ، نحن جميعنا أفراد ، شيئ ما سار على عكس الطريقة التي يٌريدها”.

- Advertisement -

واردف :”لم يكن غاضباً بسبب تبديله، سنقوم بتوضيح هذا الأمر داخل غرفة خلع الملابس “.

وتابع :”غضب ماني لم يكن بسبب التبديل بل لعدم تمرير محمد صلاح له”.

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على فوز فريقه أمام مصيفه بيرنلي بثلاثة أهداف دون در، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وقال كلوب عقب نهاية اللقاء :”لقد كٌنا محظوظين بالهدف الأول ولكن كان اللعب بهذا الإسلوب، لقد سيطرنا على المباراة بشكل جيد”.

وأضاف :”كان كلاً من وود وبارنز يٌقاتلون بشدّة للحصول على الكرة ونحن دافعنا بشكل جيد، لقد أظهرنا بعض العدوانية ولكن دون ارتكاب أي أخطاء”.

وتابع :”بيرنلي لعبوا كرة القدم بطريقتهم المٌعتادة، نحن كان لدينا فٌرصاً سانحة للتسجيل من الكرات المٌرتدة، هذا النوع من المٌباريات يٌشكل تحدياً كبيراً بالنسبة لتركيزنا ، يجب أن نٌظهر أتم الاستعداد “.

وأوضح :”لقد كٌنا رائعين، كان هٌناك الكثير من لقطات 50/50 بسبب كثرة اللعب على الكرات الطويلة، ولكننا في الوقت الحالي نلعب كرة قدم جيدة جداً ، هكذا هو الأمر”.

وأشار :”عندما أتيت إلى هٌنا قلت للجميع بإننا نٌريد كتابة التاريخ الخاص بنا وهذا ما قٌمنا به هذا الأسبوع، لقد كانت فترة التحضيرات خادعة قبل الموسم”.

وواصل :”لم أتوقع أن تسير الأمور بهذا الشكل بعد مرور المباريات الأربعة الأولى”.

وفاز ليفربول مساء اليوم على بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد ليواصل صدارته للدوري الإنجليزي برصيد ١٢ نقطة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open