صدمة جديدة لمحمد صلاح وليفربول

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على فريق ليفربول، عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل الإيجابي في المباراة بنتيجة هدف لكل فريق، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية.

 

وتعد هذة أول نكسة لفريق ليفربول ومحمد صلاح في الموسم الجديد، حيث لم ينجح في تعويض إخفاق الموسم الماضي في المنافسة مع مانشستر سيتي على البطولات المحلية.

 

- Advertisement -

وأضاع الريدز الكثير من الفرص خلال المباراة، خاصة عن طريق محمد صلاح في الشوط الثاني، حيث أهدر 3 كرات خطيرة تصدى لهم كلاوديو برافو حارس السيتي، وانقذ والكر كرة من على خط المرمى في الدقيقة 92 من المباراة.

 

وخسر ليفربول جميع البطولات المحلية في الموسم الماضي لصالح فريق مانشستر سيتي، حيث توج أبناء جوارديولا ببطولة الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة من البطولة.

 

وسيبدأ الفريق الأحمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة فريق نوريتش سيتي على ملعب الانفيلد، وذلك يوم الجمعة المقبل 9 أغسطس في افتتاحية البريميرليج.

 

فهل يفوز الريدز ببطولة الدوري الغائبة عن خزائن الفريق منذ 30 عاما، ام ان مانشستر سيتي سيحافظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي، أو سيكون فريق آخر بطلا للدوري؟.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open