آس تكشف الموعد المقترح لبداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني

- Advertisement -


كشفت صحيفة “آس” الإسبانية الموعد المقترح لبداية الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني 2020/2021، بعد تأخر انتهاء الموسم الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وانتهت بطولة الدوري الإسباني والتي شهدت تتويج ريال مدريد باللقب يوم 19 يوليو الجاري، ولم تحدد الرابطة ورئيسها، خافيير تيباس، الموعد الرسمي حتى الآن.

ولكن الصحيفة الشهيرة أكدت على أن هناك مقترحا في الدوري الإسباني لبداية الموسم المقبل يوم 19 بدلًا من 12 سبتمبر المقبل واستثناء الفرق التي ستستمر في البطولات الأوروبية خلال شهر أغسطس القادم.

اقرا أيضًا.. آس: صدمة قوية لـ برشلونة قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

وتمتلك بطولة الدوري الإسباني 3 فرق في دوري أبطال أوروبا وهي برشلونة، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والأخير قد حجز مكانه في دور الثمانية في انتظار لقاء العملاقين أمام نابولي ومانشستر سيتي في إياب دور الـ16.

بينما ما زال يشارك كل من إشبيلية وخيتافي في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي والتي ستستأنف في الخامس والسادس من أغسطس القادم أيضًا.

ووضعت الرابطة موعدًا لمباريات هذه الفرق يوم 26 سبتمبر، لتبدأ فيه المشوار المحلي ليكونوا قد حصلوا على راحة سلبية كافية بين الموسمين مع عدم الضرر بنتائج الأندية التي لا تشارك سوى محليًا.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open