أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى الأهلي وإمكانية إنهاء مسيرته في إنجلترا

- Advertisement -


كشف مدافع فريق وست بروميتش ألبيون، أحمد حجازي، حقيقة وجود عروض من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز للحصول على خدماته، أو ما إذا كان هناك نية لديه للعودة إلى الأهلي المصري.

وصعد أحمد حجازي رفقة وست بروميتش إلى الدوري الإنجليزي، من تشامبيونشيب، موسم 2020/2021.

وانتشرت تكهنات في الفترة الأخيرة تفيد إمكانية رحيل حجازي عن وست بروميتش، حيث يرغب الأهلي في استعادة خدماته.

وقال أحمد حجازي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” الفضائية المصرية: “عانى وست بروميتش من موسمين في غاية الصعوبة، ولكن نجحنا في إنهاء الموسم بشكل جيد وصعدنا إلى البريميرليج، وهناك مشروع جيد في إدارة النادي”.

وأضاف المدافع المصري: “عقدي ممتد مع النادي لمدة سنتين، هناك عروض من أندية في الدوري الانجليزي؟ لا يوجد شىء أستطيع التعليق عليه، لم أتحدث مع النادي في هذا الموضوع، كل تركيزي وتفكيري في مشروع النادي والتطور”.

وتابع: “الأهلي؟ كما قلت، لا يوجد شيء أستطيع التعليق عليه، قد تكون توقعات من الناس، شرف كبير أن يرتبط اسمي بـ الأهلي، لقد لعبت سنتين هناك وبذلت أقصى جهدي مع الفريق، وسعيد أن الناس تتمنى عودتي إلى الأهلي، لدي عقد مع وست بروميتش ولا أستطيع التحدث في شيء مثل هذا”.

وعندما سُئل عما إذا كان ينوي إنهاء مسيرته الكروية في مصر أم إنجلترا، أجاب حجازي: “ما زال الوقت مبكرًا للتفكير في ذلك، لا أفكر في هذا الأمر حاليًا، لا أستطيع أن أحدد، أنا أبذل قصارى جهدي في الملعب، والناس رأت ذلك في الملعب أثناء فترتي في الأهلي، الناس في الأهلي محترفون ويقدمون المساعدة والدعم من كل جانب، الانتماء إلى الأهلي شرف لأي شخص”.

واستكمل: “هناك منافسة قوية في دوري أبطال إفريقيا بين الأربع فرق، الفريق الذي يستطيع العودة إلى البطولة بالمستوى الذي كان عليه قبل فترة التوقف سيمثل فرقًا كبيرًا بالنسبة له، إلى جانب فترة الإعداد، نتمناها بطولة مصرية”.

وأردف: “نتمنى دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والبطولة العربية في مصر”.

وتطرق حجازي للحديث عن المحترفين المصريين في إنجلترا، محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، حيث قال: “أنا على تواصل معهم، ومع النني أيضًا، تريزيجيه والمحمدي أدوا مباريات جيدة جدًا واستطاعوا البقاء في الدوري الإنجليزي رغم صعوبة ذلك، كان لـ تريزيجيه دور كبير في بقاء أستون فيلا في الدوري من خلال آخر 5 أو 6 مباريات”.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موقف أستون فيلا من رحيل تريزيجيه بعد البقاء في الدوري الإنجليزي

واستمر: “كنت أتحدث مع تريزيجيه، وكان لديه ثقة في البقاء في البريميرليج”.

واختتم: “الهدف الرئيسي أمامي هو كأس أمم إفريقيا المقبل، أتمنى أن أحقق البطولة لمنتخب مصر، والصعود كذلك إلى كأس العالم”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close