أسوان: نتعرض للظلم.. وسوف ننسحب من الدوري في حالة واحدة!

- Advertisement -


تحدث مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف على فريق الكرة عن تعرض فريقه لظلم تحكيمي في المباريات الأخيرة وبالتحديد في مواجهتي بيراميدز وسموحة.

أسوان أصدر بياناً رسمياً،  للاعتراض على الظلم التحكيمى الذي تعرض له الفريق، بالإضافة إلى المطالبة بحكام دوليين لإدارة مبارياته المقبلة. طالع البيان.

وقال أمين في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو مصر: “أصدرنا بيانا لتوضيح أننا تعرضنا للظلم، وقدمنا تنازلات كبيرة لمساعدة المنظومة الرياضية في عودة مسابقة الدوري بعد توقف المسابقة بسبب كورونا”.

وأكمل: “لا أحد يشعر بنا، ولن نلقي التقدير فنحن الفريق الوحيد الذي يلعب خارج أرضه، نريد الحصول على حقوقنا، ولا نرغب في تعوضيات”.

وأوضح: “في مباراة بيراميدز، كان لنا ركلة جزاء واضحة، وكانت النتيجة هدف لمثله”.

وتابع: “تحدثنا مع اتحاد الكرة، وتظلمنا ضد الحكام، ولو استمرت الأخطاء سنقوم بالانسحاب من بطولة الدوري”.

وأضاف: “لو كانت هناك نية مبيتة من أجل هبوط أسوان، لن نكمل المباريات، سنواجه الانتاج الحربي وطنطا في المباراتين القادمتين”.

وأكد: “ولو فزنا في لقاء سموحة كنا سنصل إلى مركز جيد، وتأثرنا بخسارة نقطتين أمام الفريق السكندري”.

وأكمل: “تعرضنا للظلم أمام سموحة وبيراميدز، وفي حالة تعرضنا للظلم مرة أخرى ستكون “التالتة تابتة”، وسننسحب من الدوري المصري”.

واختتم: “إن شاء الله سنبقي متواجدين في الدوري المصري الممتاز”. 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close