أغلى اللاعبين فى مسابقة الدوري المصري الممتاز

0 10

كتبت: آيه القلشي

يستحوذ نادي بيراميدز علي اغلي اللاعبين الموجودين في الدوري المصري الممتاز وفي هذا التقرير سنعرض لكم اغلي 10 لاعبين في الدوري.

كينو :

يعتبر اللاعب البرازيلي كينو اغلي صفقة في مسابقة الدوري المصري الممتاز حيث انه انتقل من نادي بالنيراس البرازيلي الي نادي بيراميدز في مقابل 6.8 ملايين دولار اي بما يقرب من 130 مليون جنية مصري.

رودريجينهو :

لاعب فريق بيراميدز ويعتبر ايضا من أغلى الصفقات حيث انه أنتقل الي الدوري المصري بمقابل 5 ملايين يورو وذلك بسبب انه كان لاعبا دوليا في منتخب البرازيل .

كارلوس ادواردو :

وصلت قيمته المادية الي 5 ملايين و 200 الف يورو من اجل انتقاله الي الدوري المصري الممتاز حيث انه كان لاعبا في صفوف نادي جوياس احد اندية دوري الدرجة الثانيه بالبرازيل.

علي جبر :

يعد علي جبر احد اغلي لاعبين الدوري المصري حيث انه انتقل من نادي الزمالك الي نادي الاهرام في صفقه وصلت الي 2.15 مليون يورو.

ابراهيم حسن :

أنتقل ابراهيم حسن جناح ايمن فريق الاسماعيلي الي نادي الزمالك بمقابل 1.5 مليون يورو اي ما يعادل 30 مليون جنيه مصري.

لوكـاس ريبامار :

نجح فريق الاهرام في التعاقد مع ريبامار هداف فريق اتليتكو باريايسي البرازيلي ووصلت قيمة الصفقه الي 4 ملايين يورو ، قبل أن ينضم لصفوف نادي أحد السعودي.

فرجاني ساسي :

تخطت صفقة فرجاني ساسي حاجز ال 3 ملايين يورو لينضم الي نادي الزمالك قادما من نادي النصر السعودي.

حميد احداد :

وصلت صفقه حميد احداد الي مبلغ 1.2 مليون يورو بأنتقاله من صؤ/فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي لفريق نادي الزمالك المصري بعد منافسة مع أندية كبري من أجل الظفر بخدماته.

محمد حمدي :

استطاع نادي الاهرام اتمام صفقه محمد حمدي الظهير الايسر لفريق المصري السابق في صفقه وصلت قيمتها الي مليون يورو وانتقل من بدابه الموسم الي صفوف الاهرام .

محمد مجدي افشة :

تمكن نادي الاهرام من الحصول علي خدمات محمد مجدي افشه من نادي انبي في صفقه وصلت قيمتها الي 1.2 مليون يورو اي ما يصل الي 25 مليون جنيه مصري.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد