أوندا سيرو: أعضاء في برشلونة يحاولون إقناع بارتوميو بالموافقة على رحيل ميسي

- Advertisement -


كشف الصحفي الإسباني ألفريدو مارتينيز بإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، أن بعض أعضاء مجلس إدارة برشلونة، يحاولون إقناع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، بالموافقة على رحيل ليونيل ميسي.

بارتوميو متمسك بشدة برفض رحيل البرغوث الأرجنتيني، ويريد تجديد عقده مع برشلونة لمدة عامين، ولكن على الجانب الآخر، ميسي مُصر على الرحيل مُجانًا عبر تفعيل بند في تعاقده يمنحه حق المُغادرة بالمجان.

ليونيل ميسي

وكتب مارتينيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أشخاص في مجلس إدارة برشلونة يعتقدون أنه يجب على النادي تقريب الموقف حول رحيل ميسي الحتمي”.

وأضاف: “هناك أعضاء سيحاولون إقناع بارتوميو بالبحث عن خروج أكثر وديًا للأرجنتيني، ويوم الأربعاء أو الخميس على أبعد تقدير، سيكون هُناك لقاءً بين خورخي ميسي وبارتوميو”.

يُذكر أنّ ميسي لم يتواجد صباح اليوم الاثنين في تدريبات برشلونة، بعدما رفض كذلك الخضوع لفحوصات كورونا، أمس الأحد، استعدادًا للموسم الجديد 2020/2021 (طالع مزيدًا من التفاصيل).





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close