الأهلي يواجه وادي دجلة لتعزيز صدارته في الدوري المصري

- Advertisement -


يواجه الأهلي نظيره وادي دجلة، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، في المباراة المُقرر إقامتها على استاد القاهرة.

وتُقام مباراة الأهلي ووادي دجلة في الثامنة من مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 مباراة وتعادل في مباراتين وهُزم في مباراة، فيما سجل لاعبيه 56 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط، حيث يمتلك الفريق أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة.

فيما يحتل وادي دجلة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 8 مواجهات فيما هُزم في 9 لقاءات، وسجل لاعبيه 24 هدفًا فيما استقبل 30 هدفًا.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الاهلي ووادي دجلة في الدوري

ويغيب عن مباراة الأهلي ووادي دجلة كلا من: محمد محمود، محمود متولي، وعمرو السولية، للإصابة، وحسين الشحات لعدم الجاهزية، كما تم استبعاد شريف إكرامي ورمضان صبحي وحسام عاشور لنهاية تعاقدهم مع الأهلي، وعلي معلول لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية، ومحمود عبد المنعم “كهربا” للإيقاف، وصالح جمعة لوجهة نظر فنية.

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، لتحقيق الثلاثة نقاط في مباراته أمام وادي دجلة، من أجل مواصلة انتصاراته في الدوري المصري، وتصدره لجدول الترتيب وبالتالي زيادة فرصه في حسم البطولة مبكرًا، خاصة أن الفريق لديه منافسات إفريقية هامة أمام الوداد البيضاوي المغربي، المقرر إقامتها في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لذا يسعى الأحمر للتفرغ للتحضير لتلك المواجهة للتأهل إلى النهائي والمنافسة على اللقب الإفريقي.

فيما يسعى فريق وادي دجلة لتحقيق المفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، متصدر جدول ترتيب الدوري المصري.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close