الإنتاج الحربي: تعثر الزمالك أمامنا لتتويج الأهلي؟.. ننظر لمصلحتنا فقط

- Advertisement -


تحدث خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي عن مواجهة فريقه أمام الزمالك اليوم واحتمالية تتويج الأهلي بلقب الدوري حال تعثر منافسه في اللقاء المرتقب.

ويلاقي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي على أرضية استاد القاهرة في افتتاح الجولة 27 من مسابقة الدوري.

وقال خالد مهدي مدير الكرة خلال مقابلة على قناة أون تايم سبورت قبل انطلاق المباراة: “مواجهة بثلاثة نقاط استعددنا لها كأي لقاء آخر وضممنا 20 لاعبًا من أجلها”.

وأضاف: “في الفترات الماضية كنا نلعب جيدًا ثم نخسر بهدف، سنبدأ المباراة بنقطة وسنحاول الحفاظ عليها ومعنا العناصر التي سنحاول استغلالها لمساعدتنا على ذلك لأن أهم شيء في الوقت الحالي تجميع النقاط”.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

وعندما سُئل عن احتمالية تعثر الزمالك اليوم وتتويج الأهلي بلقب الدوري أجاب: “كل فريق ينظر لمصلحته فقط ليس لنا علاقة بالقطبين، كل الفرق في موقف صعب وسنخوض المباراة لصالحنا وليس لصالح أي منافس آخر”.

ويحتاج الأهلي إلى تعثر الزمالك بالخسارة أو التعادل في مباراة اليوم، حتى يتوج بلقب الدوري الممتاز.

واختتم: “عقد مختار مختار ينتهي في آخر الموسم، وتلقى عروضًا في وسط الموسم ولكنه ملتزم معنا وعدل عن قراره بالرحيل بعد تحسن النتائج وسنجلس معه في نهاية الموسم من أجل التجديد”.

يذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة بينما يحل الزمالك في الوصافة برصيد 52 نقطة.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close