الظاهرة رونالدو: شعرت بالخيانة من إنتر ميلان بعد تجاهل رغبتي

- Advertisement -


كشف الظاهرة رونالدو، أسطورة البرازيل السابق، عن رغبته السابقة في العودة إلى صفوف إنتر ميلان، عقب مغادرته ريال مدريد الإسباني في 2007.

رونالدو لعب لإنتر من 1997 حتى 2002، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، إلا أنه عاد إلى الدوري الإيطالي عبر الجار اللدود ميلان في يناير 2007.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يوقف المفاوضات مع إنتر ميلان لضم لاوتارو مارتينيز

وقال رونالدو، في تصريحات نقلها موقع “جانلوكا دي مارزيو” الإيطالي: “فعلت كل شيء للعودة إلى إنتر، لقد انتظرت لأطول وقت ممكن، لكن لم يكن هنالك تفاعل إيجابي أو سلبي حيال رغبتي”.

وأضاف مهاجم برشلونة السابق: “عندما لا يكون هناك نعم أو لا، فهذا يعني أنهم رفضوا عودتي، لأكون صادقًا كنت أشعر بشيء قليل من الخيانة في قلبي بسبب ذلك”.

وتابع: “قرار انتقالي إلى ميلان لم يكن مؤيدًا من الكثير ولكن في حياتي لم أكن خائفًا من اتخاذ هذه الخطوة”.

وواصل: “ليس من المنطقي أن أسأل نفسي إذا كنت سأفعل ذلك مرة أخرى، فعندما اتخذت هذا القرار كان بناء على ما شعرت به خلال ذلك الوقت، لقد أحسست أنه يجب الانتقال إلى ميلان وقتها”.

وأتم: “الأمر لا يتعلق بالصواب أو الخطأ ولكن فيما تفكر فيه، لقد أحببني برلسكوني وجالياني، علاقتي بهما لا تزال تجعلني ابتسم عندما أتذكرهما ربما انقطعت علاقتنا لكن الاحترام والتقدير باقيان”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open