- Advertisement -

الكشف عن سبب اختيار هازارد للرقم “23”

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني لا يستطيع إرتداء القميص رقم 10 ، حيث يشغله الكرواتي لوكا مودريتش حاليًا، لذلك يراقب اللاعب البلجيكي رقمًا آخر: 23 ، خاصة أنه في ريال مدريد، هذا القميص مرتبط بـ ديفيد بيكهام، ولكن بالنسبة لهازارد فإن له معنى آخر.

 

وذكرت صحيفة “ماركا” أن هازارد مشجع لكرة السلة، ولا يوجد رقم أشهر من 23 الخاص بأفضل لاعب في كل العصور، مايكل جوردان، جعله مشهورًا مع فريق شيكاجو بولز، ومؤخراً قام ليبرون جيمس بإرتداءه مع كليفلاند كافالييرز ولوس أنجليس ليكرز الآن.

 

- Advertisement -

اختار هازارد رقم 23 ، ويمكن أن التأكيد أنه لم يكن هذا الأمر من قبيل الصدفة أن يرغب صاحب الـ 28 عام في هذا الرقم، فالموسم الماضي كان ذك الرقم من نصيب سيرجيو ريجيلون.

 

وعندما تم تقديم هازارد كلاعب في ريال مدريد، سرت شائعات بأنه يمكن أن يرتدي الرقم 7 ، على خطى الأساطير مثل ريموند كوبا، أمانسيو أمارو، خوان جوميز جونزاليس، راؤول جونزاليس وكريستيانو رونالدو.

 

ومع ذلك، فإن موقف ماريانو دياز الثابت بأنه لا يريد المغادرة يعني أنه غير مستعد للتخلي عن هذا الرقم، خاصة أنه يعتقد أنه قد يكون له مكان في قائمة الفريق المؤلفة من 25 لاعب.

 

وآخر توقيع كبير إرتدى 23 هو فرانشيسكو ايسكو، حيث ارتدىأوزيل الرقم 10 عند وصوله، قبل أن يختار لاعب خط الوسط الأسباني رقمه مع ملجا (22) يأمل هازارد في أن ارتداء الرقم 23 على ظهره سيمكنه من تكرار بعض النجاح الذي حققه جوردان وجيمس في ملعب كرة السلة يطمح لتخليد رقم خاص هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open