المصري: درسنا الزمالك جيدا.. و٥٠ مليونا للتنازل عن وادي

- Advertisement -


أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري البورسعيدي على استعداد فريقه لمواجهة الزمالك، مشددًا إلى أنهم يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويلاقي المصري نظيره الزمالك اليوم الخميس، في تمام الثامنة مساءً على ملعب برج العرب في أولى مواجهات الدوري العام بعد قرار استئنافه.

وأضاف السقا خلال مداخلة عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “لا ينقصنا أمام الزمالك غير التوفيق، استعددنا بشكل جيد جدًا، طارق العشري (المدير الفني للفريق) كان يواجه صعوبات في تحفيظ اللاعبين لطريقة اللعب ولكن الآن الأمور تحسنت كثيرًا”.

وتابع: “درسنا الزمالك بشكل كبير وحتى لو يغيب عنه بعض اللاعبين سيظل الأبيض بإسمه فريق قوي، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية”.

واستدرك: “وكيل محمود وادي يتحدث عن رحيل اللاعب ويعول على وجود شرط جزائي قيمته 50 مليون جنيه، لو تم دفعهم سأخذ اللاعب من يده إلى النادي الذي يطلبه”.

وكان سيد خضر وكيل محمود وادي قد صرح أمس بأن اللاعب سيرحل بنهاية الموسم الحالي، وسيكون خارج قائمة النادي المصري في الموسم المقبل. طالع التفاصيل

محمود وادي

واستمر: “وإذا انتقل اللاعب خارج مصر سيكون قيمة الشرط الجزائي 2 مليون دولار، وهو مبلغ ليس بالقليل وسنرحب بالتأكيد بفسخ العقد في حالة دفع الشرط الجزائي”.

وواصل: “محمود وادي من العناصر الأساسية للفريق ولا أريد أن نشتت ذهنه، وهناك شرطان لرحيل اللاعب وهو إنهاء الموسم وفتح باب القيد، وقتها لن تكون هناك أي مشكلة للتفاوض مع أي نادي”.

واختتم: “انا تحدثت مع اللاعب وأقنعته، ولكن دائمًا الوكلاء يحاولون (تسخين) اللاعب ويشتتونه بعروض وأحاديث كثيرة”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close