المقاولون: نؤيد قرارات الفار.. والضغط سبب الخسارة أمام الجونة

- Advertisement -


علق محمد عادل المشرف العام على قطاع الكرة بنادي المقاولون العرب، على إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد منافسات النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن سيناريوهات تأهل الأندية المصرية لدوري الأبطال، وموعد تسجيل الفرق المشاركة طالع التفاصيل من هنا.

وقال محمد عادل المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب في مداخلة لبرنامج “جمهور التالتة”: “ما زال هناك شهر و20 يومًا على القيد الإفريقي، انا رأيي أن نصبر ولا نأكل في بعض وأن نتروى في الأمر، وقبل هذا الحدث بيومين ستكون الرؤية واضحة مع توالي المباريات”.

وأضاف: “المشكلة ستكون في المركز الرابع لأن الثلاثة مراكز الأولى محسومة للأهلي والزمالك وبيراميدز، لا بد أن ننظر لوضع هذا الموسم وألا نضع في الاعتبار ترتيب الموسم الماضي”.

وفيما يتعلق بأسباب تراجع نتائج المقاولون رد قائلًا: “اللاعبون أنهوا مباراة الزمالك في الحادية عشر من يوم الخميس ثم عادوا للتدريب صباحا ثم سافروا بالطائرة ولعبوا يوم السبت الساعة الخامسة مساءً، وهذا الضغط أجهد الفريق”.

وأردف: “الضغط سبب إجهاد اللاعبين، ولكن أقول للاعبين دائما أن من يفوز هو صاحب الإرادة الأقوى، نحن لعبنا مباراة جيدة أمام الجونة ولكن المنافس كان أكثر إصرارًا”.

وكان المقاولون قد انتصر على الزمالك في الجولة قبل الأخيرة، ثم خسر من الجونة في المباراة السابقة.

وواصل: “أؤيد الفار ولكننا نتأخر كثيرا حتى يتم اتخاذ القرار، ركلة الجزاء التي احتسبها الفار علينا في مباراة الجونة سليمة مائة بالمائة”.

واختتم: “لكن ركلة الجزاء التي طالبنا بها كانت صحيحة وحكم الفيديو أخبر حكم الساحة أن يراها إلا أنه لم يحتسبها وأنا من وجهة نظري أنها كانت صحيحة ومع ذلك لم تحتسب”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close