الهلال يعوض جوميز بفالكاو

انتقال راداميل فالكاو رسميا للسعودية

- Advertisement -

يبدو أن نادى الهلال السعودى قد رتب أوراقه سريعا حيث أنه فتح باب المفاوضات سريعا مع المهاجم الكولومبى العالمى فالكاو فى خطوة استباقية لتعويض رحيل النجم الفرنسى جوميز والذى سينتهى تعاقده مع الهلال السعودى بنهاية الموسم الحالى .

الهلال يعرض على فالكاو ضعف راتبه الحالى

وكان الهلال السعودى قد دخل فى مفاوضات جادة ومباشرة مع المهاجم الكولومبى ولاعب نادى جالطة سراى التركى من أجل الحصول على خدماته بدءا من الموسم المقبل وكانت ادارة الهلال قد عرضت راتبا سنويا لفالكاو يقدر 12 مليون يورو وهو ما يمثل ضعف ما يتقضاه اللاعب حاليا فى ناديه التركى .

وتأتى تلك الخطوة بعدما أشارت تقارير صحفية أن مفاوضات التجديد بين ادارة نادى الهلال والمهاجم الفرنسى جوميز لم تسفر عن أى جديد وبات جوميز على أبواب مغادرة النادى السعودى أكثر من أى وقت مضى بعدما طالب اللاعب بالحصول على أكبر راتب سنوى فى الفريق وهو ما اعتبرته ادارة الهلال مغالاة فى المطالب المادية وهو ما دفعها للبحث عن بديل قوى فى هذا المركز وتم التوصل الى التعاقد مع جوميز نظرا لامكانياته الكبيرة والخبرات المتميزة التى يمتلكها .

وخلال هذا الموسم كان فالكاو قد شارك فى 15 مباراة سجل خلالها ستة أهداف بينما شارك جوميز فى 22 مباراة سجل خلالها 16 هدف بينما سنع أربعة أهداف .

وكان جوميز قد قضى فترة مميزة داخل جدران الهلال السعودى بعد قدومه من الدورى التركى اذ استطاع تحقيق عدة ألقاب فردية وجماعية مع الهلال أبرزها تحقيق انجاز بطولة دورى أبطال آسيا وتحقيق المركز الرابع فى كأس العالم للأندية .

الهلال يواصل أفراحه المحلية والقارية

و على صعيد آخر فان نادى الهلال قد فاز بلقب نادى العقد فى قارة آسيا بعد المستوى المميز الذى قدمه الزعيم السعودى خلال هذا العقد سواء محليا أو قاريا واستطاع أن يكلل جهوده فى النهاية بالفوز ببطولة دورى أبطال آسيا هذا الموسم بعد طول غياب وكذلك استطاع تحقيق المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية .ويبدأ الهلال السعودى حملة الحفاظ على لقبه خلال النسخة الحالية من البطولة سعيا وراء تحقيق انجاز اكبر بتحقيق البطولة لنسختين متتاليتين .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close