بارتوميو يعلن توقف مفاوضات برشلونة مع نيمار ولاوتارو مارتينيز

- Advertisement -


اعترف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الاسباني، أن مفاوضات التعاقد مع لاوتارو مارتينيز وعودة نيمار، توقفت بسبب جائحة فيروس كورونا.

لقد غيّرت أزمة فيروس كورونا مشهد سوق الانتقالات وكرة القدم، بسبب الضرر الاقتصادي الذي وقع نتيجة توقف النشاط.

طالع أيضًا.. برشلونة يتوصل لاتفاق مع بيراميدز لضم مهاجمه

وقال بارتوميو في تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية: “لقد تحدثنا مع إنتر لعدة أسابيع من أجل لاوتارو، لكن المحادثات الآن توقفت بالاتفاق المتبادل معهم، لأن الوضع لا يدعو إلى تعاقدات كبيرة”.

وأضاف: “نيمار ؟ لا يمكن ضمه الآن أيضًا، لا يريد باريس سان جيرمان بيعه، وهذا طبيعي لأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لقد حاولنا في الصيف الماضي بكل ما لدينا، ولكن لا أعتقد أن هذا الصيف ستكون هناك أي محاولة”.

وشدد: “إذا استمر هذا الوضع في ظل الوباء، فلن يكون هناك جمهور في المدرجات ولا متحف النادي، ولا المتجر، وستستمر خسارة المال، وعلينا التكيّف مع هذه الأشياء”.

وأردف: “علينا أن نتبادل اللاعبين مع الأندية الأخرى، وهذا لن يستمر لمدة موسم واحد فقط، ربما ثلاثة أو أربعة مواسم”.

وعن التعاقد مع بيانيتش: “نحن نتابع ميراليم منذ فترة طويلة، لم يكن الأمر سهلًا منذ سنوات، يوفنتوس لم يرغب في بيعه، كان سعيدًا بإمكانية القدوم لبرشلونة عندما عرضنا عليه”.

واختتم: “لم يكن التعاقد معه مفاجئا، كنا ندرك بأنه لاعب مميز ويرحب بالانضمام إلينا، وأعتقد أنه سيثبت نفسه بسهولة كلاعب أساسي في الفريق”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close