باريس سان جيرمان يحرم مبابى من حلمه

- Advertisement -

يبدو أن العلاقة الحالية بين النجم الفرنسى كيليان مبابى وناديه الفرنسى باريس سان جيرمان لا تمر بأفضل مراحلها بعدما زادت صدامات النجم الفرنسى من إدارة النادى والجهاز الفنى من ناحية ومع الجماهير من ناحية أخرى وهو ما يزيد التكهنات بشأن مستقبل النجم الفرنسى الواعد وهل سيستمر فى صفوف النادى الباريسى أم أنه سيستجيب لطلبات نادى ريال مدريد بشأن الانتقال إليه .

مبابى يحرم من الاولمبياد

وتأتى آخر الصدمات التى قدمها النادى الباريسى لنجمه هو اصداره قرارا رسميا برفض مشاركة مبابى فى بطولة الألعاب الاوليمبية المقرر اقامتها الصيف المقبل فى اليابان حيث اعتبر النادى الباريسى أن البطولة غير مدرجة ضمن الأجندة الدولية وبالتالى فانه غير مجبر على التضحية بنجمه خلالها خصوصا وأن بطولة كأس الأمم الأوروبية ستقام خلال نفس الصيف وسيشارك فيها مبابى ضمن صفوف المنتخب الفرنسى وبالتالى لن يستطيع مبابى الحصول على أى راحة بعد انتهاء الموسم الحالى وهو ما سيعرضه للاجهاد وربما الاصابة كما سيؤثر على مدى استعداده للموسم الجديد .

من جانبه استخدم المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان سياسة النأي بالنفس خلال تلك الأزمة إذ أكد توخيل أنه لا شأن له بتلك الأزمة وأن الأمر يخص اللاعبين وإدارة النادى والمسؤلين عن المنتخبات الوطنية مؤكدا أنه لا توجد لديه للتدخل فى هذا الأمر وبالتحديد خلال الفترة الحالية التى يوجد بها العديد من المناسبات الهامة محليا وقاريا ويجب التركيز فيها بشكل كامل .

ريال مدريد يراقب الوضع

ومن جهة أخرى فإن نادى العاصمة الإسبانى ريال مدريد يعد أبرز المستفدين من تسارع وتيرة الخلافات بين كيليان وبين ادارة نادى باريس سان جيرمان إذ نتيجة لتلك الخلافات رفض النجم الفرنسى توقيع عقد جديد مع النادى الباريسى لضمان استمراره لفترة أطول ويتبقى لمبابى موسمين فى عقده مع نادى باريس سان جيرمان ومع تزايد وتيرة الخلافات تزداد مخاوف النجم الفرنسى ويزداد رفضه تجديد عقده .

وكان مقربون من رئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أكدوا أن بيريز يرغب بشدة فى ضمن النجم الفرنسى وكذلك الحال بالنسبة للمدير الفنى للفريق زين الدين زيدان ولكن بيريز لن يتسرع فى حسم الصفقة خوفا من مغالاة النادى الباريسى المتوقعة وأنه سينتظر حتى قرب انتهاء عقب مبابى مع سان جيرمان حينها سيتدخل لحسم الصفقة بسعر مناسب كما فعل فى صفقة انتقال هازاراد من تشيلسى الى ريال مدريد .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close