بالأرقام.. ماذا قدم الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا؟

- Advertisement -


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2019/2020.

وضمت القائمة الثلاثي، الألماني مانويل نوير لاعب بايرن ميونخ، وزميله في الفريق، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

الثلاثي تألقوا في الموسم الماضي 2019/2020، وواحد منهم سيكون هو الأفضل في أوروبا، بعد المستوى الرائع الذي قدمه كل لاعب مع فريقه.

وفيما يلي، نبرز لكم ما قدمه كل لاعب من المرشحين الثلاثة في الموسم الماضي بمختلف المسابقات

كيفين دي بروين

دي بروين حصل على بطولة كأس الرابطة الإنجليزية مع مانشستر سيتي، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، واحتل المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي.

وعلى المستوى الفردي، استطاع كيفين أن يسجل 16 هدفا وصنع 23 في 48 مباراة بمختلف المسابقات مع مانشستر سيتي.

مانويل نوير

الحارس الألماني قاد بايرن ميونخ للفوز بالثلاثية، الدوري والكأس في ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، وكان له دورًا بارزًا في تحقيق ذلك.

وعلى المستوى الفردي، شارك مانويل نوير في 51 مباراة مع بايرن ميونخ بمختلف المسابقات، وخرج بشباك نظيفة في 22 مباراة، واستقبلت شباكه 49 هدفا.

روبرت ليفاندوفسكي

المهاجم البولندي حقق الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ، وكان نجم الفريق الأول، وهداف بطولة البوندزليجا.

على المستوى الفردي، بجانب أنه كان هداف الدوري الألماني برصيد 34 هدفا، فكان أيضًا هدافًا لبطولة دوري أبطال أوروبا بـ 15 هدفا.

استطاع ليفاندوفسكي أن يشارك في 65 هدفا خلال 47 مباراة مع بايرن ميونخ، حيث سجل 55 وصنع 10 بمختلف المسابقات.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close