بالفيديو | الأهلي يفوز على أسوان بثلاثية في الدوري قبل قمة الزمالك

- Advertisement -


حقق الأهلي فوزًا عريضًا على نظيره أسوان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الأهلي الأهداف عن طريق جيرالدو دا كوستا، ثم أضاف وليد سليمان الهدف الثاني، ثم عزز أليو بادجي بالهدف الثالث في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

طالع أيضًا.. الزمالك: أرسلنا عرضًا لضم رمضان صبحي من أجل هدف محدد وحدث

بتلك النتيجة يواصل الأهلي تصدره جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18، وتعادل في مباراتين، ولم يُهزم في أي مباراة أخرى، فيما سجل لاعبيه 52 هدفًا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

فيما يحتل فريق أسوان المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، إذ يتجمد رصيده عند 19 نقطة، بعدما خاض 130 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات، وهُزم في 9 لقاءات، فيما سجل لاعبيه 21 هدفًا، واستقبلت شباكه 33 هدفًا.

أهداف مباراة الأهلي وأسوان في الدوري اليوم

 

تفاصيل المباراة

انطلقت المباراة بضربة بداية لفريق أسوان ومحاولات اختراق للأهلي من الجهة اليسرى، من أجل التكشير عن أنيابه والتسجيل مبكرًا.

شهدت الدقيقة الرابعة هجمة منظمة للأهلي، من تمريرة متقنة لـ جيرالدو، الذي انفرد بمسعد عوض وحاول المرور، قبل أن يسقط مطالبًا بركلة جزاء، ورفض الحكم احتسابها بعد الرجوع لتقنية الفار، ليهدر الأنجولي أول أهداف الأهلي.

هدف الأهلي أمام أسوان

وفي الدقيقة التاسعة، سجل جيرالدو الهدف الأول بتسديدة رأسية، بعد تلقيه عرضية متقنة من الجبهة اليمنى بقدم محمد مجدي أفشة.

 

في الدقيقة 16، القائم ينحاز للأهلي ويتصدى لهدف محقق لأسوان، بعد ما انفرد مصطفى البدري بمحمد الشناوي بتمريرة بينية متقنة من خلف أحمد فتحي، وانطلق مهاجم الفريق الجنوبي، وأطلق تسديدته التي ارتطمت بالقائم.

 وشهدت الدقيقة 22 خروج اللاعب محمود متولي متأثرًا بإصابته، ليشارك بدلًا منه ياسر إبراهيم.

اصابة محمود متولي

 إصابة محمود متولي في مباراة الأهلي وأسوان

 

وفي الدقيقة 39، أحمد الشيخ سقط مصابًا، وغادر المباراة متأثرًا بذلك، ليحل بدلًا منه أليو ديانج .

اصابة احمد الشيخ

إصابة أحمد الشيخ في مباراة الأهلي وأسوان

وفي الدقيقة 44، تصدى القائم لفرصة جديدة من تسديدة رائعة لـ أفشة، بعد هجوم منظم بدأ بتمريرات سريعة من الجهة اليمنى بين ديانج وأحمد فتحي، ليمرر الأخير على حدود المنطقة لأفشة الخالي من الرقابة الذي سدد بباطن قدمه وترتطم بالقائم.

 

 

وعن طريق وليد سليمان عزز الأهلي تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 82، عن طريق هجمة منظمة من الجهة اليمنى بتمريرات قصيرة بين أليو بادجي ومحمد هاني، ثم تمريرة من الأخير للحاوي، الذي أطلق قذيفة بيسراه لتسكن مرمى مسعد عوض.

 وليد سليمان بعد تسجيل الهدف الثاني

هدف الأهلي الثاني أمام أسوان

 

وسجل أليو بادجي الهدف الثالث في الدقيقة 94، بتسديدة متقنة، بعد انفراده بالحارس مسعد عوض، بعد تلقيه تمريرة رائعة من عمرو السولية بكعب القدم.

هدف أليو بادجي الثالث

هدف الأهلي الثالث أمام أسوان

 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close